رئيس التحرير: عادل صبري 05:02 صباحاً | الأحد 24 مارس 2019 م | 17 رجب 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 مشاهد من خسارة الإسماعيلي في دوري الأبطال

3 مشاهد من خسارة الإسماعيلي في دوري الأبطال

تحقيقات وحوارات

الإسماعيلي

3 مشاهد من خسارة الإسماعيلي في دوري الأبطال

محمد علاء 02 مارس 2019 20:08

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، هزيمة ثقيلة من فريق شباب قسنطينة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري دوري أبطال أفريقيا.

 

وتعقدت الأمور كثيرًا على فريق الإسماعيلي، خصوصًا أنه يظل متذيل ترتيب المجموعة بنقطة واحدة من إجمالي الـ4 مباريات التي خاضها من قبل.

 

ويحتاج الإسماعيلي للفوز في المباراتين المقبلتين مع عدم حصول مازيمبي على أي نقاط جديدة من أجل الوصول لدور ربع النهائي.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أبرز مشاهد المباراة منذ بدايتها وحتى إطلاق الحكم صافرة انتهاء اللقاء.

 

عقد دور المجموعات

لا شك أن فريق الدراويش اقترب من وداع دور المجموعات كعادته، وذلك بعد النتيجة التي انتهت إليها مباراة شباب قسنطينة، والتي كانت يحتضنها ملعب الأخير.

 

وأصبحت أدوار المجموعات من بطولات أفريقيا، بمثابة عقدة للإسماعيلي، خلال الفترة الأخيرة، وتحديدا منذ وصوله للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا والخسارة من إنيمبا النيجيري عام 2003.

 

فمن بعد ذلك العام، لم ينجح الفريق الساحلي في تخطي مرحلة المجموعات، في أي بطولة أفريقية.

 

عدم تحقيق أي انتصارات

لم يستطع فريق الإسماعيلي في تحقيق الانتصار الأول له في بطولة دوري أبطال أفريقيا، من خلال مشاركة في المجموعة الحالية.

 

وكان لقاء اليوم حاسمًا بشكل كبير،خصوصًا في ظل مدى إمكانية مواصلة الدراويش، مشوارهم في البطولة القارية، بعدما خسروا أول جولتين أمام مازيمبي الكونغولي، والإفريقي التونسي، وتعادل أمام شباب قسنطينة في مباراة الذهاب بهدف لكل منهما.

 

ويتذيل الدراويش ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد نقطة وحيدة من 3 مباريات، بينما يأتي شباب قسنطينة في المركز الأول برصيد 10 نقاط، ثم يليله مازيمبي الكونغولي بـ7 نقاط ثم الإفريقي التونسي بـ4 نقاط.

 

غياب دونجا

غاب محمود عبد العاطي دونجا، لاعب خط وسط الفريق، عن مباراة الدراويش اليوم أمام الفريق الجزائري، نظرًا للإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

 

وكان دونجا تعرض للإصابة بتمزق خفيف فى العضلة الأمامية، بلقاء الإسماعيلي وطلائع الجيش، الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الدوري العام.

 

ولم يستطع أي من الثنائي المشارك في وسط الملعب، أن يعوض غياب دونجا، خصوصًا وأن الأخير يمتلك خبرات كبيرة مع الساحرة المستديرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان