رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

«الانتفاضة» تثبت أقدام «إيهاب جلال» مع المصري

«الانتفاضة» تثبت أقدام «إيهاب جلال» مع المصري

تحقيقات وحوارات

إيهاب جلال

«الانتفاضة» تثبت أقدام «إيهاب جلال» مع المصري

ضياء خضر 01 مارس 2019 21:06

دفعت النتائج الجيدة التي حققها فريق المصري البورسعيدي في الجولات الأخيرة ببطولة الدوري بعض أعضاء مجلس إدارة النادي للمطالبة بضرورة توقيع عقد طويل الأجل مع المدرب إيهاب جلال المدير الفني للفريق.

 

ويرغب مسئولو المصري في ضمان بقاء جلال على رأس الجهاز الفني للفريق لما بعد نهاية الموسم الحالي، على أن يتم وضع خطة لعدة مواسم قادمة بهدف رفع مستوى الفريق وتحضيره للمنافسة على البطولات المحلية والظهور على الساحة القارية.

 

وكان إيهاب جلال قد تولى مهام قيادة المصري أواخر ديسمبر الماضي، خلفًا للمدرب السابق مصطفى يونس، وخلال الفترة الأخيرة واصل الفريق تحقيقه للنتائج المميزة، ليطوي صفحة الأزمات التي دخل فيها الفريق عقب رحيل مدربه الأسبق حسام حسن إلى بيراميدز.

 

قاد إيهاب جلال المصري في 10 مباريات منذ قدومه، حيث خسر لقاء وحيد وفاز في 5 وتعادل في4، ونجح إيهاب جلال في التعادل مع بيراميدز في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 3-3، كما فاز على المقاولون وبتروجيت والمقاصة والنجوم وإنبي، ليرفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 35 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري.

 

على المستوى الهجومي نجح الفريق في تسجيل 12 هدف في 10 مباريات، بمعدل 1.2 هدف في كل لقاء، فيما استقبلت شباكه 8 أهداف فقط.

 

واستطاع الفريق البورسعيدي أن يقتحم الصراع على المربع الذهبي بقوة، حيث بات ضمن أبرز المرشحين لإنهاء الموسم بين الأربعة الكبار، وبالتالي ضمان التأهل للمشاركة في إحدى البطولات الأفريقية في الموسم الجديد.

 

حالة التصاعد السريع في مستوى الفريق البورسعيدي كان لها أثر إيجابي على جماهير النادي، والتي بدأ قطاع كبير منها يطالب بضرورة الإبقاء على إيهاب جلال ومنحه كافة الصلاحيات لبناء فريق قوي يكون قادر على منافسة الكبار بداية من الموسم المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان