رئيس التحرير: عادل صبري 04:39 مساءً | السبت 17 أغسطس 2019 م | 15 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

اختيارات «لاسارتي» تبشر بـ«مذبحة صيفية» في الأهلي

اختيارات «لاسارتي» تبشر بـ«مذبحة صيفية» في الأهلي

تحقيقات وحوارات

مارتن لاسارتي مدرب الأهلي

اختيارات «لاسارتي» تبشر بـ«مذبحة صيفية» في الأهلي

ضياء خضر 01 مارس 2019 18:13

جولة بعد جولة ومباراة تلو الأخرى لفريق النادي الأهلي تتكشف نوايا الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق في تنفيذ مذبحة موسعة داخل صفوف الشياطين الحمر بنهاية الموسم الحالي، وبالتزامن مع انطلاق فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

بشائر واضحة

 

ومنذ جلوس لاسارتي على مقعد المدير الفني لفريق النادي الأهلي، يغيب مجموعة كبيرة من لاعبي الأهلي عن المشاركة في المباريات لأسباب مختلفة يبقى الرأي الفني للمدرب أحدها.

 

وتشير الدلائل إلى أن المدرب الأوروجوياني سيطلب الاستغناء عن نحو 10 لاعبين على الأقل دفعة واحدة بمجرد نهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل عدم حاجته لجهود أي منهم وهو ما تؤكده اختياراته في مباريات الفريق خلال المرحلة الماضية.

 

 

أسماء بالجملة

 

وتضم قائمة الأسماء المهددة بالخروج من صفوف الشياطين الحمر في الصيف المدافع المصاب منذ مدة محمد نجيب وزميليه في الخط الخلفي أحمد علاء ورامي ربيعة.

 

وإلى جانب هؤلاء قد تشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة الإطاحة بالحارس علي لطفي وثلاثي الوسط إسلام محارب وباسم علي ومحمد شريف وصانعي الألعاب أحمد حمودي وأحمد الشيخ، والمهاجم عمرو جمال.

 

 

مهمة منتظرة

 

وأمام تزايد احتمالات تحقق هذا السيناريو على أرض الواقع ستكون لجنة الكرة بالنادي الأهلي مُطالبة بالسعي لتوفير عقود شراء أو إعارة لمعظم هؤلاء اللاعبين، لتفادي رحيل أي منهم بشكل مجاني عن صفوف الفريق خصوصًا العناصر التي ستظل عقودها مع النادي سارية لما بعد نهاية الموسم الجاري.

 

ويرتبط معظم هؤلاء اللاعبين مع النادي الأهلي بعقود ممتدة لما بعد نهاية الموسم الحالي، وبالتالي ستكون إدارة الأهلي في موضع مساءلة إذا ما فرطت في جهود أي منهم بدون مقابل، خصوصًا وأن النادي تكبد ملايين الجنيهات في سبيل الحصول على خدماتهم.

 

بدائل في الصورة

 

في تلك الأثناء تزايدت فرص بعض لاعبي الأهلي المعارين في حجز مقعد لهم مع الفريق بداية من الموسم الجديد، وبالأخص الثلاثي المتألق في صفوف الجونة أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي وأكرم توفيق، وكان اللاعبون الثلاثة قد نجحوا في قيادة الفريق الساحلي لتحقيق مفاجأة كبيرة مؤخرًا بالفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

 

 

المستوى المميز الذي أظهره هذا الثلاثي لاقى اهتمامًا من الأوروجوياني مارتن لاسارتي مدرب الشياطين الحمر، والذي قد يبادر بقيد بعضهم ضمن صفوف الفريق الأحمر بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكونوا ضمن خياراته الفنية في الموسم الجديد.

 

والمؤكد أن عودة أي لاعب من عناصر الأهلي المعارة حاليًا ستكون على حساب أسماء أخرى من الموجودة مع الفريق في الوقت الحالي، وهو ما يعزز من فرص رحيل بعض الأسماء التي لا يعتمد عليها المدرب الأوروجوياني في مباريات الشياطين الحمر في الفترة الحالية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان