رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

معسكر مارس فرصة «الحرس القديم» قبل غمار كان

معسكر مارس فرصة «الحرس القديم» قبل غمار كان

محمد علاء 01 مارس 2019 14:09

بدأ العدد التنازلي لاستعدادات المنتخب المصري لمعسكر شهر مارس المقبل الذي ينطلق يوم 19، استعدادًا لمواجهة النيجر يوم 23، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

ويخوض أحفاد الفراعنةن مباراة ودية بعد ذلك أمام منتخب نيجيريا يوم 26 مارس، وذلك في إطار استعداداته لبطولة كان، علمًا بأن الفراعنة حسموا تأهلهم بشكل رسمي إلى البطولة.

 

ويعد معسكر شهر مارس، بمثابة فرصة أخيرة للحرس القديم، والذي ابتعد فترة ليست بالقليلة عن الظهور في معسكرات الفراعنة في الفترة الأخيرة، والذي نتحدث عنهم في التقرير التالي:

 

أحمد الشناوي

يعد أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق بيراميدز، ضمن اللاعبين الذين ابتعدوا عن تمثيل المنتخب المصري، منذ أن وطأت أقدام المكسيكي خافيير أجيري، لتدريب الفراعنة في الفترة الأخيرة، وتحديدًا من شهر أغسطس الماضي.

 

وجاء ابتعاد الشناوي، بسبب ظروف الإصابة من جهة، بالإضافة إلى تألق الحراس الآخرين من جهة أخرى.

 

ويعد المعسكر المقبل، هو الفرصة الأخيرة بالنسبة للشناوي، خصوصًا في ظل تألق وثبات حراس آخرين أمثال محمد الشناوي في الأهلي، ومحمود جنش بالزمالك، ومحمد عواد المحترف في الوحدة السعودي، وعامر عامر حارس الإنتاج الحربي.

 

عمر جابر

لا شك، أن انضمام عمر جابر، الظهير الأيمن لصفوف بيراميدز، يعد بمثابة مفاجأة كبيرة بالنسبة للعديد من المتابعين لمباريات الدوري الممتاز، خصوصًا في ظل تواضع مستواه مع فريقه الحالي.

 

وستكون احتمالية مشاركة جابر في أي من اللقاءين واردة بقوة، في ظل رغبة الخواجة المكسيكي في الحكم على مستواه ومعرفة مدى إمكانية انضمامه لصفوف الفراعنة في الفترة المقبلة من عدمه.

 

ولن يكون هناك أي تخاذل من جانب عمر جابر، خصوصًا في ظل تألق محمد هاني، لاعب الأهلي، في المباريات الأخيرة التي شارك فيها مع الفريق الأحمر سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

 

كريم حافظ

غاب كريم حافظ، المحترف في صفوف فريق قاسم باشا التركي، عن التواجد في معسكرات الفراعنة الأخيرة، باعتبار أن مستواه لا يؤهله إلى الانضمام للفراعنة.

 

وجاء انتقاله إلى فريق قاسم باشا التركي، ليكون بوابة عودته من جديد إلى صفوف الفراعنة، حيث يكون ذلك بمثابة الأمل الأخير له في الانضمام لصفوف المنتخب في الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان