رئيس التحرير: عادل صبري 10:53 صباحاً | الأربعاء 26 يونيو 2019 م | 22 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

سياسة التغيير بوابة «جروس» للهروب من الغضب الجماهيري

سياسة التغيير بوابة «جروس» للهروب من الغضب الجماهيري

محمد علاء 01 مارس 2019 09:36

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكان الزمالك، قد تعادل أمام الفريق الأنجولي بهدف لكل منهما، بالمباراة التي أقيمت بينهما مؤخرًا على استاد برج العرب بالإسكندرية، وسط حضور جماهيري من جانب الفريق الأبيض.

 

ويحتل الزمالك مؤخرة مجموعته في الكونفدرالية برصيد نقطتين والتي يتصدرها جورماهيا الكيني برصيد 6 نقاط وخلفه كلا من نصر حسين داي الجزائري وبترو أتلتيكو الأنجولي ولكل منهما 4 نقاط.

 

وسيبدأ السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، سياسة التغيير داخل القلعة البيضاء في تشكيلة الفريق، آملاً في امتصاص الغضب الجماهيري، بعد تذبذب نتائج الفريق في المباريات الأخيرة.

 

محمود كهربا

يعتبر محمود كهربا، الجناح الأيسر للفريق، ضمن أوائل اللاعبين الذين تطولهم سياسة التغيير، في ظل ما بدر منه تجاه الجماهير في المباراة الماضية بالبصق عليهم في مشهد التقطته عدسات المصورين.

 

وتم إيقاف اللاعب من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك لأجل غير مسمى، إضافة إلى تغريمه مبلغ 300 ألف جنيه، عما بدر منه في الآونة الأخيرة.

 

ولن يستقر جروس عن بديل كهربا حتى الآن، وإن كانت هناك بعض الخيارات أمثال محمد عنتر وأحمد زيزو، وغيرهما من اللاعبين الذين يجيدون اللعب في هذا المركز.

 

عودة إبراهيم حسن

يدرس الخواجة السويسري، إعادة إبراهيم حسن، صانع ألعاب الفريق الأبيض، للتشكيل الأساسي في مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي، بعد المطالبة الجماهيرية بعودة اللاعب مجددًا لما له من تأثيل داخل المستطيل الأخضر.

 

كان جروس قد استبعد إبراهيم حسن من قائمة الزمالك في المباراة الماضية أمام الفريق الأنجولي فى الجولة الثالثة ببرج العرب في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1 / 1، وشارك أحمد زيزو بدلا منه.

 

وقد يعيد الجهاز الفني، إبراهيم حسن للمشاركة بشكل أساسي في المباراة المقبلة، خصوصًا إنه أحد العناصر الأساسية بالفريق خلال الموسم الحالي، وجاء تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة ليؤدي إلى قرار الخواجة في اللقاء الماضي بإراحته حتى يستعيد مستواه.

 

عمر السعيد

تعالت الأصوات داخل أروقة نادي الزمالك في الساعات القليلة المقبلة من أجل إعادة عمر السعيد، مهاجم الفريق، إلى التشكيلة الأساسية من جديد، بدلاً من المغربي خالد بو طيب.

 

ويأتي الضغط الجماهيري على عودة السعيد، في ظل عدم تأثير بوطيب في هجوم الفريق الأبيض بشكل قوي حتى الآن، وهو ما تجلى في المباريات التي شارك فيها مع الفريق الأبيض.

 

ويظهر السعيد في التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض بالمباراة المقبلة، آملاً في زيادة الفاعلية الهجومية للزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان