رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 مساءً | السبت 17 أغسطس 2019 م | 15 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بعد «سقوط بتروجيت».. هل ينتشل مؤمن سليمان «النجوم» من دوامة الهبوط؟

بعد «سقوط بتروجيت».. هل ينتشل مؤمن سليمان «النجوم» من دوامة الهبوط؟

تحقيقات وحوارات

مؤمن سليمان مديرا فنيا للنجوم

بعد «سقوط بتروجيت».. هل ينتشل مؤمن سليمان «النجوم» من دوامة الهبوط؟

محمد عبد الغني 27 فبراير 2019 19:44

 

أعلنت إدارة نادي نجوم اف سي عن تعيين مؤمن سليمان مديرا فنيا للفريق خلفا لأحمد سامي، الذي أعلن استقالته من تدريب الفريق في أعقاب الخسارة الأخيرة للفريق أمام وادي دجلة بنتيجة 2-1.

 

واستعانت إدارة النجوم بخدمات مؤمن سليمان مدرب الزمالك الأسبق لتولي المهمة الفنية للفريق الذي يعاني من شبح الهبوط في أول مواسمه في الدوري الممتاز.

 

 يحتل  فريق النجوم المركز قبل الأخير في جدول الدوري المصري برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة فاز في 5 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات ومني بالخسارة في 13 مواجهة، وأحرز الفريق 23 هدفا واستقبلت شباكه 32 هدفاً.

 

كما إستقر مجلس الإدارة على تشكيل الجهاز الفني بعد عقد جلسة مع مؤمن سليمان وجاء التشكيل كالآتي :

 

شادي الطويلة مشرفا على قطاع الكرة بنادي النجوم، كرم جابر مدربا عاما ، حسن موسى مدربا عاما ، عمر فتحي مدربا مساعد ، أشرف عبد الوارث مدربا لحراس المرمى ، سيد إمام مديرا إداريا ، مع الإبقاء على الجهاز الطبي.

 

ويامل مجلس إدارة النجوم في أن يحدث المدرب الجديد حالة معنوية جديدة وسط اللاعبين، على أمل انتشالهم من شبح الهبوط، وهي  مهمة ليست مستحيلة نظرا لفارق النقاط الضئيل بين الفرق المتصارعة على الهبوط.

 

ويفصل النجوم نقطتين  عن صاحب وادي دجلة صاحب المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة. 

 

يذكر أن سليمان كان قد تقدم بإستقالته من تدريب بتروجت مع بداية الدور الثاني بعد نتائج مخيبة ، كان آخرها الخسارة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف، على ملعب السويس ضمن الأسبوع الـ20 من الدوري الممتاز.

 

وحقق سليمان خلال مشواره مع بتروجت فوز وحيد كان على سموحة السكندري، وتعادل مع طلائع الجيش، وتلقى 5 هزائم من الأهلي والمقاولون العرب والزمالك والإسماعيلي والمصري.

 

 

وسبق لسليمان تدريب الزمالك وتأهل به إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2016 إلا أنه خسر أمام صن دوانز الجنوب أفريقي، كما قاد فريق سموحة ومصر المقاصة الموسم الماضي.

 

ترتيب جدول الدوري المصري

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان