رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

عقوبات إضافية تنتظره.. الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقًا مع «راموس»

عقوبات إضافية تنتظره.. الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقًا مع «راموس»

محمد متولي- وكالات 26 فبراير 2019 22:19

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اتخاذ إجراءات تأديبية ضد اللاعب الدولي الإسباني "سرجيو راموس" مدافع فريق ريال مدريد، بعد تعمده الحصول على بطاقة صفراء أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي بدوري أبطال أوروبا.

 

يويفا كان فتح تحقيقَا رسميًا ضد الدولي الإسباني بعد حصوله على بطاقة صفراء أمام أياكس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

فاز الملكي ذهابا بهدفين مقابل هدف في أمستردام، علما أنه يستضيف أياكس في العاصمة الإسبانية في الخامس من مارس المقبل.

 

ووجهت اتهامات لقائد اللوس بلانكوس  بتعمد الحصول على بطاقة صفراء في تلك المباراة، حتى لا يشارك في لقاء العودة ويصبح سجله خاليًا من البطاقات الصفراء إذا تأهل فريقه لدور ربع نهائي البطولة.

 

الاتحاد الأوروبي يرى أنّ "راموس" تعمد على الحصول تلك البطاقة ليغيب عن مباراة الإياب، وفقًا لما ذكرته شبكة "جول" العالمية في تقرير لها .

 

وأشارت الشبكة إلى أنّ الاتحاد سيفرض عقوبات إضافية على قائد اللوس بلانكوس لتلقيه البطاقة عن قصد، وسيخضع لجلسة لسماع أقواله في تلك القضية يوم الخميس القادم.

 

اليويفا قد أعلن الجمعة الماضية، معاقبة " جوفيري كوندوبيا" لاعب وسط ففالنسيا بحرمانه من المشاركة مع الخفافيش لثلاث مباريات في الدوري الأوروبي، بعدما تعمد الحصول على بطاقة صفراء في مواجهة سلتيك الاسكتلندي.

 

وأوضحت الشبكة العالمية في تقريرها أنّ "راموس" قد يواجه نفس مصير لاعب فالنسيا.

 

وقال راموس في حديث لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا أصبت بالذهول بسبب كل تلك الضجة، تعمدت ارتكاب مخالفة، ولكن لم أتعمد الإيقاف والبطاقة".

 

وأكمل: "لم امتلك خيارا، كانت مرتدة خطيرة بالدقيقة 88 والمباراة كانت مفتوحة، لذا قلت إنني سأكون كاذبا إذا لم أكن أعرف أنني سأتعرض للإيقاف بسببها".

 

وواصل: "الأمر هو هو مثل معرفتي أنني لم امتلك حلولا إلا ارتكاب المخالفة، وهذا ما قصدته عندما قلت إن في الكرة يجب اتخاذ قرارات صعبة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان