رئيس التحرير: عادل صبري 12:33 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

تراجع الزمالك يعيد مطاريد جروس للحسابات مجددًا

تراجع الزمالك يعيد مطاريد جروس للحسابات مجددًا

محمد علاء 26 فبراير 2019 16:10

يومًا بعد الآخر تزداد الأمور صعوبة على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، بسبب سوء النتائج التي حلت على الفريق في الفترة الأخيرة.

 

وبدأت تسيطر حالة من الغضب على الجماهير من تراجع نتائج الفريق، وهو ما تجلى في مباراة بترو أتليتكو في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي تعادل فيها الفريق الأبيض بهدف لكل منهما.

 

وهناك بعض اللاعبين، بدأو يدخلوا حسابات الجهاز الفني لنادي الزمالك، خصوصًا بعدما كانوا ضمن مطاريد جروس في الفترة الأخيرة، والذي نتحث عنهم في التقرير التالي:

 

أيمن حفني

يعد أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق، ضمن أبرز اللاعبين الذي يسعى الخواجة السويسري إلى عودتهم للمشاركة مع الفريق مجددًا، في ظل تواضع أداء بعض اللاعبين.

 

ويهدف جروس، إلى منح يوسف أوباما، صانع ألعاب الفريق، قسط من الراحة، بعدما ظهر عليه الإجهاد بشكل كبير في المباريات التي شارك فيها مؤخرًا.

 

وكان آخر هدف أحرزه أيمن حفني، بالمباراة التي شارك فيها أمام النجوم، حيث أحرز هدف الفوز لفريقه واقتنص ثلاث نقاط غالية.

 

محمد عنتر

يعد محمد عنتر، الجناح الأيسر للفريق، هو الوريث الشرعي لزميله بالفريق محمود كهربا، والذي سيغيب عن المباريات في الفترة المقبلة.

 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إيقاف كهربا وتحويله للتحقيق وتغريمه 300 ألف جنيه، لما بدر منه في مباراة فريقه الأخيرة بعدما بصق على الجماهير.

 

ويبدو أن الحظ سيبتسم لمحمد عنتر من أجل المشاركة بشكل أساسي في المباريات في الفترة المقبلة سواء الدوري أو الكأس أو الكونفدرالية الأفريقية.

 

محمد حسن

بدأ محمد حسن، لاعب خط وسط الفريق، ينال ثقة الخواجة السويسري في الفترة الأخيرة، خصوصًا في ظل قدرته على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

 

وستكون مشاركة محمد حسن على حساب طارق حامد، الذي لم يشارك في اللقاءات المقبلة؛ بسبب الإجهاد الذي تعرض له من كثرة المباريات.

 

وقد تتغير خريطة اللاعبين داخل الزمالك في المرحلة المقبلة، آملاً في تحسين وضعية الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان