رئيس التحرير: عادل صبري 03:02 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | معاناة اتحاد جدة.. هل تنتهي بالهبوط إلى الدرجة الثانية؟

فيديو | معاناة اتحاد جدة.. هل تنتهي بالهبوط إلى الدرجة الثانية؟

تحقيقات وحوارات

مباراة الهلال واتحاد جدة

فيديو | معاناة اتحاد جدة.. هل تنتهي بالهبوط إلى الدرجة الثانية؟

محمد عبد الغني 25 فبراير 2019 19:55

 

معاناة كبيرة يعيشها فريق اتحاد جدة السعودي، حتى بات شبح الهبوط ملازما للعميد مع اقتراب الموسم من نهايته. 

 

وأعلنت إدارة النادي رسمياً، إقالة المدرب الكرواتي سلافين بيليتش من تدريب الفريق الأول نظراً للنتائج السلبية الأخيرة رغم التدعيمات التي أبرمتها الإدارة خلال فترة الميركاتو الشتوي.

 

وتمني جماهير العميد نفسها بان يحقق المدرب الجديد خوسيه لويس سييرا الذي تولى المسؤولية بدلا من بيليتش، في ظل ظروف صعبة يمر بها الفريق منذ بداية الموسم وقتما كان يدربه الأرجنتيني رامون دياز.

 

ويحتل حالياً نادي اتحاد جدة المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي حيثُ فاز في 3 مباريات وتعادل 6 وخسر 12 مباراة وسجل نجومه 21 هدفا، واستقبلت شباكه 35 هدفا. 

 

وتهبط الفرق التي تتواجد في المراكز الـ”14، 15، 16″ مباشرةً لدوري الدرجة الأولى بينما صاحب المركز الـ13 في ملحق الهبوط، ولا يستوجب على الاتحاد أن يفوز في مبارياته المقبلة حتى يتلاشى تلك الحسابات المعقدة.

 

ويتبقى لفريق الاتحاد 9 مواجهات في الدوري السعودي امام كل من ضد (الأهلي، الفيحاء، والحزم والفيصلي، الباطن، النصر، الاتفاق، الفتح)، وسيختتم الموسم الحالي بمباراة سهلة نسبياً ضدأحد صاحب المركز الأخير حالياً.

 

وصمة عار

 

وتحدث فواز القرني، حارس اتحاد جدة ، عن الهزيمة أمام الهلال، ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وحقق الهلال الفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

 

وقال القرني في تصريحات تلفزيونية: "قدمنا مباراة جيدة أمام الهلال ولكن الحظ لم يمكنا من إحراز أي أهداف أمام متصدر الدوري، ونسعى للهروب من دائرة الهبوط".

 

وأضاف: "إذا حدث أي شيء للاتحاد في الموسم الحالي، ستكون وصمة عار لنا جميعًا، والمباريات المقبلة يجب أن نقاتل من أجل بقاء الاتحاد في الدروي".

 

وعن مواجهة الأهلي في الجولة المقبلة، قال القرني أن عليهم أن يظهروا بشكل أفضل من ذلك، وتحقيق نتيجة إيجابية تخرجهم من المنطقة المظلمة في الدوري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان