رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على حكام مباراتي الكلاسيكو في الدوري والكأس

تعرف على حكام مباراتي الكلاسيكو في الدوري والكأس

تحقيقات وحوارات

ريال مدريد وبرشلونة

تعرف على حكام مباراتي الكلاسيكو في الدوري والكأس

محمد عبد الغني 25 فبراير 2019 18:06

 

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسمياً عن اسم الحكم المكلف بإدارة مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو منتظر على ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء يوم الأربعاء القادم.

 

وأسند الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسمياً، مهمة إدارة كلاسيكو الإياب في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا للحكم الدولي خوسيا ماريا سانشيز مارتينيز لإدارة المباراة المنتظرة مساء الأربعاء المقبل.

 

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة كلاسيكو نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وريال مدريد، يوم 7 فبراير الجاري.

 

وأقيمت المبارة على ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني، فيما تقام مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الريال.

 

ريال مدريد كان البادئ بالتسجيل مبكراً في الدقيقة 6، عن طريق لاعبه لوكاس فاسكيز بعدما استغل كرة عرضية أرضية من كريم بنزيمة حولها بذكاء إلى داخل شباك أصحاب الأرض.

 

وفي الشوط الثاني، استغل الجناح البرازيلي مالكوم كرة مرتدة من دفاع ريال مدريد في الدقيقة 57، وأودعها الشباك معلناً التعادل ومسجلاً هدفه الأول في مباريات الكلاسيكو.

 

 

ريال مدريد بات يكفيه التعادل السلبي أو الفوز في مباراة الإياب للتأهل، بينما سيكون برشلونة مطالباً بالفوز أو التعادل بأكثر من هدف لخطف بطاقة التأهل.

 

حكم الليجا

 

على جانب آخر، كشف الاتحاد الإسباني رسمياً عن اسم الحكم المكلف بإدارة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وغريمه التاريخي برشلونة يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة 26 من عمر الدوري الإسباني الليجا.

 

وكلف الاتحاد الإسباني لكرة القدم الحكم “هيرنانديز هيرنانديز” بإدارة مباراة كلاسيكو الليجا القادمة ضمن حسابات الدور الثاني والأسبوع السادس والعشرون من عمر الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة.

 

 

وأسند الاتحاد الإسباني مهمة حكم تقنية الفيديو “الفار” للحكم أنطونيو ماتيو لاهوز ليساعد حكم الساحة هيرنانديز هيرنانديز في إدارة كلاسيكو الليجا.

 

شكوى 

 

 

واشتكى سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد، من خوض فريقه مباراة ليفانتي، مساء أمس الأحد، بينما خاض برشلونة مباراته أمام إشبيلية يوم السبت، قبل مواجهة الكلاسيكو، التي تجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن سولاري اشتكى من عدم المساواة بين برشلونة وريال مدريد فيما يخص عدد أيام الراحة قبل الكلاسيكو.
 


وأشارت إلى أن رابطة الليجا، قالت إن مواجهة الريال وليفانتي، تم اختيارها من قبل إحدى الشركات الراعية ليتم بثها يوم الأحد، مضيفة أن الشركة تدفع 350 مليون يورو كرعاية، ولها الحق في اختيار مباراة جماهيرية لبثها في ذلك الموعد.
 

وبالأمس أفلت فريق ريال مدريد، من فخ التعادل أمام مضيفه ليفانتي وتغلب عليه بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة 25 للدوري الإسباني.

 

 

وأحرز هدفي الريال، الفرنسي كريم بنزيما والويلزي غاريث بيل من ضربتي جزاء في الدقيقتين 43 و78 من زمن اللقاء.


و يحتل الريال المركز الثالث برصيد 48 نقطة، ويتصدر المسابقة فريق برشلونة برصيد 57 نقطة بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان