رئيس التحرير: عادل صبري 02:15 مساءً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

من الأفضل في لقاء بيراميدز الشناوي أم إكرامي؟

من الأفضل في لقاء بيراميدز الشناوي أم إكرامي؟

محمد علاء 25 فبراير 2019 10:13

لا تزال الأمور معلقة فيما يخص مباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز والمقرر لها يوم 28 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات بطولة كأس مصر، بسبب رفض القلعة الحمراء فكرة خوض المباراة.

 

وجاء رفض النادي الأهلي، بسبب تغيير المباراة من مسابقة الدوري المصري إلى بطولة كأس مصر، الأمر الذي آثار استياء مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

 

وبعيدًا عن الأجواء المشحونة، فإن هناك مفاضلة بين محمد الشناوي وشريف إكرامي، من أجل خوض المباراة المقبلة أمام فريق بيراميد، خصوصًا في ظل تقارب مستوى الثنائي بشكل كبير.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أبرز أرقام الثنائي في التقرير التالي:

 

محمد الشناوي

غاب محمد الشناوي، عن حراسة عرين المارد الأحمر في آخر مباراتين في مسابقتي الدوري أمام الداخلية والجونة، وذلك على خلفية الإصابة التي لحقت قبل اللقاء الأول وحرمته من المشاركة.

 

وهناك تحفظ من جانب الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، على مشاركة الشناوي في المباراة، على اعتبار أنه عائد من الإصابة ولم يتعافى بالشكل المطلوب.

 

وشارك الشناوي في 15 مباراة مع النادي الأهلي حتى الآن، منهم 4 لقاءات في دوري أبطال أفريقيا، و11 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، بمعدل دقائق بلغ 1350 دقيقة.

 

وسكنت شباكه 8 أهداف منهم 6 في مسابقة الدوري الممتاز، وهدفين في دوري الأبطال، إلا أنه نجح في الخروج بشباك نظيفة في 8 لقاءات أيضًا.

 

شريف إكرامي

ظهر شريف إكرامي، بمستوى طيب خلال اللقاءين الذي شارك بهما مع أصحاب الرداء الأحمر سواء أمام الداخلية أو الجونة، حيث سكنت شباكه هدف وحيد من الفريق الأخير.

 

وتأق إكرامي، ونجح في الدفاع عن مرماه ببسالة وقوة، حيث نال إشادة واستحسان من جانب جميع أعضاء الجهاز الفني وعلى رأسهم الخواجة الأوروجواني.

 

وشارك إكرامي في 10 مباريات مع النادي الأهلي حتى الآن، منهم 8 في مسابقة الدوري ولقاءين في دوري أبطال أفريقيا، حيث بلغت عدد دقائق مشاركته 900 دقيقة.

 

وسكنت شباكه 6 أهداف منهم 5 في مسابقة الدوري الممتاز، وهدف في دوري الأبطال، إلا أنه نجح في الخروج بشباك نظيفة في 5 لقاءات أيضًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان