رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 صباحاً | الاثنين 24 يونيو 2019 م | 20 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 مكاسب «حمراء» في انتصار الأهلي «الصعب» على الجونة

3 مكاسب «حمراء» في انتصار الأهلي «الصعب» على الجونة

تحقيقات وحوارات

فريق الأهلي

3 مكاسب «حمراء» في انتصار الأهلي «الصعب» على الجونة

ضياء خضر 24 فبراير 2019 18:26

حقق فريق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على حساب فريق الجونة في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة الـ 24 للدوري الممتاز.

 

وكان فريق الجونة البادئ بالتسجيل في اللقاء عن طريق لاعبه محمد ناجي جدو في الدقيقة 53، وتعادل كريم نيدفيد للأهلي في الدقيقة 79، قبل أن يسجل ناصر ماهر هدف الفوز للشياطين الحمر قبل 3 دقائق على نهاية وقت اللقاء الأصلي.

 

وخرج الفريق الأحمر بعدد من المكاسب بفضل هذا الانتصار، وهو ما يرصده "مصر العربية" في السطور التالية ..

 

انتصارات متواصلة

 

بفضل الفوز على الجونة حافظ الأهلي على نغمة الفوز، ليضيف بذلك فوزًا ثامنًا على التوالي إلى سجل انتصاراته الأخيرة ببطولة الدوري.

 

ومنذ خسارة الفريق الأحمر أمام بيراميدز أوائل الشهر الماضي في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة، استطاع الأهلي أن يمضي بثبات على طريق الفوز حيث تغلب على كل من سموحة والمقاصة ووادي دجلة وإنبي وحرس الحدود والإنتاج الحربي والداخلية وأخيرًا الجونة.

 

وصافة مؤقتة

 

كذلك ضمن الانتصار على الجونة لفريق الأهلي القفر إلى مركز الوصافة في جدول ترتيب الأهلي، والذي خطفه الفريق الأحمر بشكل مؤقت من فريق بيراميدز.

 

ورفع الفوز في لقاء اليوم رصيد الأهلي إلى 48 نقطة، ليتقدم بفارق 3 نقاط على فريق بيراميدز الذي سيكون بمقدوره تقاسم الصدارة مع الأهلي إذا فاز في اللقاء الذي سيجمعه الليلة مع المقاولون العرب.

 

وأصبح فريق النادي الأهلي على بعد 4 نقاط فقط عن فريق الزمالك متصدر جدول ترتيب بطولة الدوري.

 

دعم جماهيري

 

رغم قلة عدد الجماهير التي حضرت في مدرجات ملعب الجونة لمؤازرة فريق النادي الأهلي، إلا أن الفصل الأخير من مباراة اليوم كشف عن حالة الالتفاف الكبيرة للجماهير الحمراء حول فريقها.

 

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة وجهت الجماهير عدة رسائل لمسئولي الأهلي للتعبير عن دعمهم لهم في أزمة مباراة بيراميدز المقررة الخميس المقبل في كأس مصر، والتي يرفض مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل قاطع خوضها.

 

وأبدت الجماهير مساندتها للمجلس الأحمر حيث رددت هتاف "ما تلعبش يا أهلي" أكثر من مرة.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان