رئيس التحرير: عادل صبري 02:20 صباحاً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

سلسلة أهداف تطارد الزمالك في مواجهة بترو أتلتيكو

سلسلة أهداف تطارد الزمالك في مواجهة بترو أتلتيكو

محمد علاء 24 فبراير 2019 15:03

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق بترو أتلتيكو في التاسعة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتعد مباراة اليوم هامة للفريق الأبيض، من أجل تعديل وضعه في جدول ترتيب المجموعة التي وقع فيها الفريق مؤخرًا، بعد سلسلة النتائج التي حققها الفريق مؤخرًا بالكونفدرالية.

 

وهناك سلسلة من الأهداف تطارد الفريق الأبيض في مباراة اليوم، حيث يسعى إلى تحقيقها على حساب فريق بترو أتلتيكو، والتي يتحدث عنها "مصر العربية" في التقرير التالي:

 

إحياء الأمل

 

يسعى لاعبو فريق الزمالك، إلى اقتناص الثلاث نقاط من مباراة اليوم، من أجل إحياء آماله في المنافسة بقوة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

 

وتسيطر حالة من خيبة الأمل على فريق الزمالك، خصوصًا بعدما كان المرشح الأول للفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية في النسخة الجارية، في ظل نتائجه التي كانت تدل على ذلك.

 

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة ثقيلة من جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعادل بعدها أمام فريق نصر حسين داي ذهابًا وإيابًا.

 

وتبقى مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي هي الفرصة الأخيرة هي الفرصة الأخيرة، على اعتبار أنها يعد بمثابة عنق الزجاجة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين.

 

الانتفاضة

 

يبحث أصحاب الرداء الأبيض، عن تحقيق الانتفاضة على حساب الفريق الأنجولي، خصوصًا بعد تذبذب نتائجه في مسابقة الدوري والكونفدرالية ومن قبلها البطولة العربية.

 

وأصبحت هناك حالة من القلق تسيطر على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خصوصًا في ظل نزيف النقاط الذي بدأ يظهر على الفريق في مشوار مسابقة الدوري الممتاز.

 

وكان الزمالك قد تعادل مؤخرًا أمام فريق طلائع الجيش بهدفين لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

الإفراج عن المستحقات

 

كان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قرر في وقت سابق، تجميد مستحقات لاعبيه، على خليفة تواضع نتائج الفريق في المرحلة الأخيرة في مختلف البطولات التي يشارك فيها.

 

ويحاول الفريق الأبيض، تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل الإفراج عن المستحقات المتأخرة سواء للاعبين أو الجهاز الفني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان