رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

عودة «آل الشيخ» تشعل بركان الغضب بالكرة المصرية

عودة «آل الشيخ» تشعل بركان الغضب بالكرة المصرية

محمد علاء 24 فبراير 2019 11:42

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز، عن عودة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، إلى امتلاك النادي من جديد، بعدما أعلن من قبل بيعه لمستثمر إماراتي في الفترة الأخيرة.

 

ونشر تركي آل الشيخ بيانًا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الجمعة 22 فبراير الجاري، يعلن فيه عن بيع النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي، سالم سعيد الشامسي نائبه وأحد مساهمي النادي، وسحب استثماراته من مصر.

 

وجاء قرار تركي آل الشيخ بيع نادي بيراميدز ووقف استثماراته في مصر بعد تصريحات الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء دي إم سي" والتي تضمنت انتقاده له ولاتحاد الكرة بسبب أزمة لقائي الأهلي وبيراميدز، بالدوري وكأس مصر.

 

وتعتبر عودة تركي إلى ممارسة استثماراته في مصر مجددًا، تشعل بركان الغضب من جديد في الكرة المصرية في مختلف الفئات والتوجهات.

 

أزمة المباراة
عاد تركي آل الشيخ، ليواصل مسلسل استفزازاته من جديد مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على خلفية أزمة مباراة الدوري والكأس بين الفريقين والمقرر لها يوم 28 من شهر فبراير الجاري.

 

ونشر «آل الشيخ» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة لمجلس الإدارة باجتماعه الأخير معلقا: «بما أنني رئيسكم الشرفي الذي لم تقبل استقالته حتى الآن أنصحكم بالالتزام بقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم المحترمة بما فيه مصلحة النادي.. أنصحكم عشان ماتقولوش تدخل دي مجرد نصيحة...وشكرًا».

 

وفي تغريدة أخرى نشر قائلا: «إن شاء الله أنكم حتتخذوا القرار الصح وتلعبوا يوم ٢٨ ماتش الكأس.. ما شاء الله هو كان عيد ميلاد حد؟ أو فرحانين برجعتي بسلامة؟».

 

فتنة الجماهير
بدأت حالة من السب والقذف بين جماهير النادي الأهلي والزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، على خلفية قرار عودة تركي آل الشيخ إلى منصبه من جديد كمالك لنادي بيراميدز.

 

وسخرت جماهير النادي الأهلي من تركي آل الشيخ على قراره، والذي لم يكمل 48 ساعة، ليثير موجه من الانتقادت ضده من جانب الجماهير الحمراء.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي دافعت فيه جماهير نادي الزمالك عن تركي آل الشيخ، باعتباره يدعم النادي الأبيض بالعديد من الصفقات والتي كانت آخرها صفقة المغربي خالد بوطيب، مهاجم الزمالك.

 

صراع الجبلاية
سيكون هناك حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، ما بين مؤيد ومعارض لتركي آل الشيخ، وإثارة العديد من الأزمات مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

 

ويعد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، من أكبر المؤيدين لتركي آل الشيخ في القرارات التي يتخذها، باعتباره لا يميل إلى مجلس الأهلي الحالي الذي يرأسه محمود الخطيب.

 

بينما بدأ الإعلامي أحمد شوبير، نائب المجلس، في مسلسل الدفاع عن النادي الأهلي، بعد دخوله في أزمات مؤخرًا مع تركي آل الشيخ.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان