رئيس التحرير: عادل صبري 06:51 صباحاً | الأربعاء 26 يونيو 2019 م | 22 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 مشاهد من تعادل الإسماعيلي أمام شباب قسنطينة

3 مشاهد من تعادل الإسماعيلي أمام شباب قسنطينة

محمد علاء 23 فبراير 2019 19:58

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أمام فريق شباب قسنطينة الجزائري بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثالة من دوري أبطال أفريقيا.

 

ويتصدر المجموعة مازيمبي برصيد 7 نقاط من 4 مباريات ويأتي الفريق الجزائري في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من مباراتين، وفي المركز الثالث الإفريقي برصيد 4 نقاط من 3 مباريات ثم الإسماعيلي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

وترصد "مصر العربية"، أبرز مشاهد المباراة منذ بدايتها وحتى الانتهاء منها:

 

 

الفشل في الانتصار الأول

لم يستطع فريق الإسماعيلي في تحقيق الانتصار الأول له في بطولة دوري أبطال أفريقيا، من خلال مشاركة في المجموعة الحالية.

 

وكان لقاء اليوم حاسمًا بشكل كبير،خصوصًا في ظل مدى إمكانية مواصلة الدراويش، مشوارهم في البطولة القارية، بعدما خسروا أول جولتين أمام مازيمبي الكونغولي، والإفريقي التونسي.

 

وسيكون أمام الإسماعيلي مشوار صعب حيث سيخوض مباراة أمام شباب قسنطينة بعد أيام مواجهة أخرى بالجزائر، قبل أن يستضيف مازيمبي، ويختتم مشواره بمواجهة الإفريقي التونسي.

 

غياب طه

غاب طارق طه، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن مباراة فريقه في بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي انتهت منذ قليل، بسبب قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

 

وأخطر الكاف مسئولي الإسماعيلي، أمس الجمعة، بأن حكم مباراة الدراويش مع الإفريقي التونسي، أكد في تقريره حصول طارق طه، ظهير أيسر الفريق، علي الإنذار الثاني.

 

وتظلم الإسماعيلي على القرار، مشيرًا إلى أن الحكم أخطأ فيه، حيث أن اللاعب الذي ارتكب المخالفة، وتسبب في ركلة جزاء الإفريقي، هو قلب الدفاع الغاني، ريتشارد بافور، وليس طه، إلا أنه لم يتم الرد ليتم عدم مشاركة اللاعب.

 

شباب قسنطينة والأندية المصرية

تعتبر مباراة الإسماعيلي أمام شباب قسنطينة هي الثانية له مع نادي مصر، في منافسات البطولات الأفريقية على مدار تاريخ البطولة.

 

وكانت المواجهة السابقة أمام المقاصة، في دور الـ16 الأول لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، عام 2016، حيث أقيمت مباراة الذهاب في الجزائر، وفاز شباب قسنطينة حينها بهدف نظيف.

 

لكن في الإياب بمصر، انتصر المقاصة (3-1)، ليعبر إلى الدور التالي، وأحرز أهدافه نانا بوكو، وحسني فتحي، وميدو جابر، بينما سجل للضيوف باولن فوافي، قبل انتقاله للفريق الفيومي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان