رئيس التحرير: عادل صبري 01:33 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

لقاء الكونفدرالية فرصة «جروس» قبل فرمان الرحيل

لقاء الكونفدرالية فرصة «جروس» قبل فرمان الرحيل

محمد علاء 23 فبراير 2019 18:22

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، غدًا الأحد، في إطار منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للاعبي الفريق الأبيض.

 

ويحتل الزمالك المركز الأخير في ترتيب مجموعته بالكونفدرالية بنقطة وحيدة بعد مباراتين بالهزيمة أمام جور ماهيا الكيني والتعادل أمام نصر حسين داي الجزائري.

 

ولا شك، أن لقاء بترو أتلتيكو يحدد بنسبة كبيرة مصير السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، خصوصًا في ظل العديد من البراهين التي تؤكد بأن لقاء الكونفدرالية نقطة فاصلة قبل فرمان الرحيل.

 

مشوار الدوري

أصبحت هناك حالة من القلق تسيطر على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، خصوصًا في ظل نزيف النقاط الذي بدأ يظهر على الفريق في مشوار مسابقة الدوري الممتاز.

 

وكان الزمالك قد تعادل مؤخرًا أمام فريق طلائع الجيش بهدفين لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وازدادت الأمور تعقيدًا على الخواجة السويسري، في ظل ملاحقة النادي الأهلي إلى نادي الزمالك في الدوري، الأمر الذي ساهم في اشتعال المنافسة بين الزمالك والأهلي وبيراميدز.

 

نتائج الكونفدرالية

تسيطر حالة من خيبة الأمل على فريق الزمالك، خصوصًا بعدما كان المرشح الأول للفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية في النسخة الجارية، في ظل نتائجه التي كانت تدل على ذلك.

 

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة ثقيلة من جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعادل بعدها أمام فريق نصر حسين داي ذهابًا وإيابًا.

 

وتبقى مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي هي الفرصة الأخيرة بالنسبة للخواجة السويسري، على اعتبار أنه يعد بمثابة عنق الزجاجة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين.

 

رغبة مرتضى

هناك رغبة قوية من جانب مرتضى منصور، في إقالة الخواجة السويسري في المرحلة المقبلة، والبحث عن مدير فني بديل خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري.

 

وتكمن الأزمة في ضغط أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك على مرتضى منصور، من أجل تأجيل قرار الرجيل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان