رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بـ«رائحة الثوم».. مانشستر يونايتد يجهز «أولد ترافورد» لاستقبال ليفربول

بـ«رائحة الثوم».. مانشستر يونايتد يجهز «أولد ترافورد» لاستقبال ليفربول

تحقيقات وحوارات

ملعب أولد ترافورد

بـ«رائحة الثوم».. مانشستر يونايتد يجهز «أولد ترافورد» لاستقبال ليفربول

محمد عبد الغني 23 فبراير 2019 15:45

يترقب عشاق الكرة حول العالم قمة المرحلة 27 من الدوري الانجليزي الممتاز، التي ستجمع ليفربول ومانشستر يونايتد غداً الأحد ، عمد القائمون على ملعب "أولد ترافورد" الذي سيستضيف المباراة إلى رش أرضيته بالثوم.

 

ويأمل سولسكاير أن يساهم هذا الحل ذو الرائحة الكريهة، في أن يكون عشب الملعب بوضعية تسمح للاعبيه بتداول سلس للكرة في مواجهة ليفربول الخصم القوي والغريم اللدود للشياطين الحمر في إنجلترا.

 

وقام القائمون على الملعب بتغطية أرضيته بطبقة من رذاذ الثوم، والهدف من ذلك هو منع الفطريات من تخريب العشب، حسب صحيفة "صن" البريطانية.

 

وكانت الصحيفة البريطانية استطلعت في وقت سابق رأي خبير عن هذه الطريقة، فأكد أن غطاء الثوم قادر على قتل كافة الفطريات وحماية العشب، لكنه أضاف أن رائحة الملعب ستكون مثل "المطبخ الإيطالي" عند انطلاق المباراة، وفقا لسكاي نيوز.

 

ويريد مانشستر يونايتد مواصلة الصحوة في الدوري الإنجليزي مع سولشاير، والمباراة المقبلة لها حساسية خاصة لأنها أمام الغريم التاريخي ليفربول، الذي يسعى للفوز خارج أرضه للحفاظ على حظوظه القوية في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ عام 1990، في ظل منافسة شرسة من مانشستر سيتي.

أخبار متعلقة

 

كانت أخر خسارة لمانشستر يونايتد في الدوري هذا الموسم أمام ليفربول في الجولة 17، وبعدها رحل المدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه، ليتولى سولشار القيادة مؤقتا محققا 8 انتصارات وتعادل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان