رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 صباحاً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

مع «آل الشيخ» أو الشامسي.. موقف بيراميدز من لقاء الأهلي «ثابت»

مع «آل الشيخ» أو الشامسي.. موقف بيراميدز من لقاء الأهلي «ثابت»

تحقيقات وحوارات

فريق بيراميدز

مع «آل الشيخ» أو الشامسي.. موقف بيراميدز من لقاء الأهلي «ثابت»

ضياء خضر 22 فبراير 2019 20:37

استهلت إدارة نادي بيراميدز حقبتها الجديدة تحت قيادة الإماراتي سالم الشامسي المالك الجديد للنادي بالتأكيد على ثبات موقف النادي من الأزمة المثارة حول مباراته مع فريق النادي الأهلي، والمقرر إقامتها الخميس المقبل ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

 

وأصدر نادي بيراميدز بيانًا رسميًا مساء اليوم - بعد ساعات من الكشف عن انتقال ملكية النادي من تركي آل الشيخ إلى الشامسي – أكد فيه على التزام النادي بجدول مسابقتي الدوري والكأس المعلن مؤخرًا من اتحاد الكرة، وهو ذات الموقف الذي أعلنه النادي أمس في وجود مالكه السابق آل الشيخ.

 

ووصف النادي في بيانه جدول المباريات الأخير لبطولتي الدوري والكأس بأنه راعى تكافؤ الفرص والعدالة بين الأندية، دون أن يمنح الأفضلية لناد على حساب آخر.

 

وأكد نادي بيراميدز في بيانه أن فريقه الكروي الأول يواصل تحضيراته لمواجهة المقاولون في بطولة الدوري بعد غد الأحد، ثم لقاء الأهلي في بطولة الكأس يوم الخميس المقبل.

 

 

وتفجرت أزمة كبيرة مؤخرًا بعد قيام اتحاد الكرة بتأجيل لقاء الأهلي وبيراميدز الذي كان مقررًا الخميس المقبل ضمن بطولة الدوري بعد اعتراض بيراميدز على ملاقاة الفريق الأحمر قبل أن ينهي الأخير لقاءاته المؤجلة من الدور الأول، وقرر اتحاد الكرة استبدال هذه المباراة بمواجهة أخرى مع الأهلي أيضًا لكن ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة الكأس وهي الخطوة التي اعترض عليها الأهلي وأكد مرارًا عدم تقبله لها.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان