رئيس التحرير: عادل صبري 04:23 صباحاً | الجمعة 22 مارس 2019 م | 15 رجب 1440 هـ | الـقـاهـره °

بيع بيراميدز يفتح الباب أمام سياسة «التسريح» للمستثمر الجديد

بيع بيراميدز يفتح الباب أمام سياسة «التسريح» للمستثمر الجديد

محمد علاء 22 فبراير 2019 13:56

أعلن نادي بيراميدز عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق تركي آل الشيخ في مصر.

 

وجاء تصرف مالك نادي بيراميدز، بعد الهجوم الذي تعرض له من قبل الإعلامي اسامة كمال، على خلفية الأزمة المثارة الخاصة بلقاء الأهلي وبيراميدز فيما يخص مباراة 28 فبراير الجاري.

 

وبطبيعة الحال، فإن تولي المستثمر الجديد مقاليد الأمور، سيفتح الباب أمام سياسة التسريح على مختلف المستويات.

 

الجهاز الفني

قد يضطر المستثمر الجديد إلى صدور قرار برحيل الأرجنتيني رامون دياز، عن القيادة الفنية للفريق، خصوصًا وأنه يحصل على مبالغ مالية باهظة، حيث يعد الأغلى في مسابقة الدوري المصري ما بين المدربين.

 

وسيكون الأمر متعلقًا أيضًا بالجهاز المعاون بالنسبة للخواجة الأرجنتيني، علمًا بأن جهازه المعاون يتقاضى أجرًا أعلى مما سيحصل عليه أي مدرب سبق له وأن تولى القيادة الفنية للفريق.

 

وقد تكون عملية الإحلال والتجديد في الجهاز الفني لفريق بيراميدز، هي أول قرارات المستثمر الجديد بداعي ترشيد النفقات، على اعتبار أن آل الشيخ، كان ينفق بشكل مبالغ فيه.

 

اللاعبين

هناك مجموعة من اللاعبين، قد تقرر الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، بداعي عدم حصولهم على نفس الفيمة المادية التي يحصلون عليها في الفترة التي يتولى فيها تركي آل الشيخ المسؤولية.

 

وسيكون هناك مجموعة من اللاعبين ستتخذ قرار الرحيل، والذي يأتي في مقدمتهم السوري عمر خربين وكينو وعبد الله السعيد، وغيرهم من اللاعبين أصحاب الفئة الأولى بالفريق.

 

ولم يستطع المستثمر الجديد الالتزام بسداد كافة المستحقات على النادي فيما يخص اللاعبين، الأمر الذي يجعله يصدر قرارًا برحيل بعضهم في الفترة المقبلة.

 

الإدارة الحالية

يخشى حسام البدري، رئيس مجلس إدارة نادي بيراميدز، أن يكون أول الضحايا بالنسبة للمستثمر الجديد، خصوصًا أن وجوده لا فائدة له مقارنة بالمقابل المادي الذي يحصل عليه شهريًا.

 

ولم يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لأحمد حسن، المشرف العام على الكرة في نادي بيراميدز، لاسيما وأن تواجده أيضًا يكلف خزينة النادي ملايين الجنيهات شهريًا دون أي تطورات ظاهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان