رئيس التحرير: عادل صبري 04:32 صباحاً | الأحد 24 مارس 2019 م | 17 رجب 1440 هـ | الـقـاهـره °

جروس حيران بين «عبد الغني والونش» في الكونفدرالية

جروس حيران بين «عبد الغني والونش» في الكونفدرالية

محمد علاء 22 فبراير 2019 09:51

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمنافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي يخوض منافستها في الأسبوع المقبل.

 

ويستعد أصحاب الرداء الأبيض، لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي، في المباراة المقرر لها بعد غد الأحد، على استاد برج العرب، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

 

ويتذيل الفريق الأبيض جدول الترتيب بنقطة واحدة ويتصدرها نصر حسين داي الجزائري بأربع نقاط وخلفه جورماهيا الكيني وبترو أتلتيكو الأنجولي بـ3 نقاط.

 

وهناك حيرة شديدة تنتاب الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، بشأن الاعتماد على قلب الدفاع، خصوصًا وأن يفاضل بين الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني.

 

محمود الونش

لا شك أن محمود حمدي الونش، تراجع مستواه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، الأمر الذي يمهد لاستبعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق في الفترة المقبلة، خوفًا من تأثير ذلك على مستوى الفريق بشكل عام.

 

وعاد الونش لقيادة خط دفاع الزمالك في مباراة جورماهيا الكيني، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الفريق الأبيض لمدة 85 يومًا، حيث كانت آخر مشاركة له محليا مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز أمام الإنتاج الحربي يوم 10 نوفمبر من العام الماضي.

 

وعاد الونش على حساب محمد عبد الغني الذي شارك بشكل أساسي مع الأبيض في الفترة الأخيرة، في المباراة التي خسرها الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

وشارك الونش مع الزمالك في 11 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، بمعدل دقائق بلغ 947 دقيقة، إلا أنه لم يساهم في إحراز أي هدف مع فريقه في المباراة.

 

ويحاول بعض أعضاء الجهاز الفني، إقناع جروس بمشاركة اللاعب في مباراة الكونفدرالية المقبلة، باعتباره يملك خبرات تفوق محمد عبد الغني.

 

محمد عبد الغني

تطور مستوى محمد عبد الغني بشكل كبير في مركز قلب الدفاع، حيث دائمًا ينال ثقة الخواجة السويسري في المشاركة بالمباريات على حساب محمود حمدي الونش.

 

ويرى جروس، أن عبد الغني اكتسب ثقة كبيرة من الاعتماد عليه بشكل كبير في المباريات، لذلك يفضل مشاركته في مباراة الكونفدرالية المقبلة بجوار محمود علاء.

 

وشارك عبد الغني في 13 مباراة مع الزمالك حتى الآن، منهم 11 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، ولقاءين في بطولة كأس مصر، ولم يتمكن من إحراز أي أهداف أيضًا.

 

وتعد كفة عبد الغني، هي الأرجح للمشاركة مع الزمالك أمام فريق بترو أتلتيكو الأنجولي بالمباراة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان