رئيس التحرير: عادل صبري 12:26 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

اتحاد الكرة يوجه تحذيرًا غير مباشر لـ«الأهلي»

اتحاد الكرة يوجه تحذيرًا غير مباشر لـ«الأهلي»

تحقيقات وحوارات

مجلس إدارة اتحاد الكرة

اتحاد الكرة يوجه تحذيرًا غير مباشر لـ«الأهلي»

ضياء خضر 21 فبراير 2019 14:39

في خضم الأزمة الدائرة بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر إقامتها الخميس المقبل ضمن دور الـ16 لكأس مصر، أصدر اتحاد الكرة بيانًا حمل إنذارًا لإدارة النادي الأهلي بشكل غير مباشر.

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن بعد ظهر اليوم رفضه خوض لقاء بيراميدز المشار إليه، والذي تم استبداله بمباراة الفريقين ببطولة الدوري التي كان مقررًا إقامتها في نفس التاريخ.

 

وفي البيان الذي أصدره بعد دقائق من صدور قرار مجلس الأهلي كشف اتحاد الكرة أنه خاطب أندية الدوري الممتاز بالتأكيد على عدم مخالفة إجراءات التراخيص الممنوحة لها كشرط أساسي لتجديدها ، حيث يتم بموجب هذه التراخيص المشاركة في بطولات الأندية الأفريقية.

 

وأوضح اتحاد الكرة أن بيانه هذا جاء استنادًا على المادة 9-1 (المعايير)، إضافة إلى الإقرار الموقع من قبل الأندية في هذا الخصوص ومن بينه الالتزام بالمشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد خاصة الدوري وكأس مصر.

 

وحمل بيان اتحاد الكرة تحذيرًا غير مباشر للنادي الأهلي حول إمكانية استبعاده من المشاركة في النسخة المقبلة من بطولات الأندية التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إذا ما أقدم النادي على إعلان انسحابه من بطولة كأس مصر اعتراضًا على الموعد الذي حدده اتحاد الكرة لمواجهته مع بيراميدز ضمن دور الـ 16.

 

ومن شأن هذا التحذير أن يقلب حسابات مجلس الأهلي في هذا الملف، خصوصًا وأن احتمالية الانسحاب من الكأس تظل أحد الخيارات المطروحة أمام المجلس الأحمر وفقًا للأنباء الواردة من داخل النادي الأهلي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان