رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 مساءً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الأهلي يقبل هدايا الزمالك وبيراميدز.. «الأحمر» يقترب من القمة بثلاثية في «الداخلية»

فيديو| الأهلي يقبل هدايا الزمالك وبيراميدز.. «الأحمر» يقترب من القمة بثلاثية في «الداخلية»

تحقيقات وحوارات

فريق الاهلي

فيديو| الأهلي يقبل هدايا الزمالك وبيراميدز.. «الأحمر» يقترب من القمة بثلاثية في «الداخلية»

محمد عبد الغني 20 فبراير 2019 23:01

 

حقق الأهلي فوزا ثمينا على ضيفه الداخلية بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ23 من الدوري الممتاز على استاد بترو سبورت.

 

وواصل الأهلي انتصاراته المتتالية في الدوري المصري بعدما حقق الفوز السابع على التوالي، ليقترب بقوة من المتصدر الزمالك ويتساوى في النقاط مع بيراميدز صاحب المركز الثاني.

 

افتتح أهداف الأهلى محمد هاني فى الدقيقة 19 من أحداث اللقاء، ثم جونيور آجاي فى الدقيقة 38 والأنجولى جيرالدو فى الدقيقة 89، بينما أحرز هدف الداخلية احمد اوكا فى الدقيقة 73 من ضربة جزاء.

 

 

اشتعال القمة 

 

واشتعلت قمة الدوري المصري بعدما حقق الأهلي الفوز على الداخلية، مستغلا خسارة بيراميدز وتعادل الزمالك في الجولة ذاتها.

 

وبهذا الفوز وصل الأهلي إلى النقطة 45 في المركز الثالث بنفس رصيد بيراميدز صاحب المركز الثاني والذي يزيد عن الفريق الأحمر بـ3 مباريات.

 

بينما يتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 52 نقطة بفارق 7 نقاط عن الأهلي ومباراة.

 

 

الأهلي يقبل الهدية 

 

وفور انتهاء المباراة، ثمن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أهمية الفوز على الداخلية، وصرح قائلا عبر قناة ناديه "حققنا انتصارا هاما في توقيت مهم بمرحلة تجميع النقاط، نسعى للوصول إلى هدفنا في نهاية المشوار".

 

وأضاف "لا نرفض الهدايا بالتأكيد، ولكن من المهم أن نركز في طريقنا فالأمر بأيدينا"، وذلك تعليقا على خسارة بيراميدز أمام الجونة 1-2، وتعادل الزمالك مع طلائع الجيش 2-2.

 

 

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن "نحترم كل الأندية، ولا نتطرق للأمور التحكيمية، رغم أن ركلة الجزاء التي سجل منها فريق الداخلية هدفه كانت من خارج المنطقة، وكادت أن توتر أجواء المباراة".

 

وأتم عبد الحفيظ تصريحاته "أدعو الجميع للتركيز في الملعب لأن الدوري سيحسم في الملعب، وتنتظرنا مباراة قوية أمام الجونة فهو فريق مميز وإدارته مستقرة".

 

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل امام طلائع الجيش بهدفين لكل فريق  على ملعب الجيش بمدينة السويس، ضمن الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وبالامس خسر بيراميدز مباراته الأولى تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بسقوطه 1-2 على أرض الجونة، في الجولة 23 .

 

جدول ترتيب الدوري 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان