رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 مساءً | الاثنين 17 يونيو 2019 م | 13 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 تحديات تنتظر الأهلي أمام الداخلية

3 تحديات تنتظر الأهلي أمام الداخلية

محمد علاء 19 فبراير 2019 14:55

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الداخلية غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثلاثة وعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وعقد الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع لاعبيه خلال الساعات القليلة الماضية، طالبهم خلالها بضرورة تحقيق الفوز في اللقاء واقتناص النقاط الثلاثة.

 

ولا شك، بأن هناك تحديات تنتظر الخواجة الأوروجواني في مباراة الداخلية المقرر لها غدًا الأربعاء.

 

الصراع على القمة

يبحث النادي الأهلي، عن مواصلة زحفه من أجل المنافسة بقوة على القمة مع الثنائي الزمالك وبيراميدز، حيث ينتظر سقوط أحدهما في أي مباراة بمسابقة الدوري.

 

يتربع نادي الزمالك على قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، حيث لعب 20 مباراة فاز في 16 لقاء وتعادل في لقاء 3 لقاءات، بينما خسر لقاء وحيد.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 12 وتعادل في 9 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 43 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا.

 

ويأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 42 نقطة، بينما يتبقى له مباراتين مؤجلتين.

 

التفوق على الداخلية

تقابل الفريقين في 14 مواجهة رسمية، بعدد 12 مباراة في الدوري المصري ومباراتين في كأس مصر، واستطاع المارد الأحمر في الفوز بـ10 مباريات وكان الفوز حليف الداخلية في مباراتين بينما ساد التعادل في مباراتين.

 

وكانت أول مباراة جمعت الأهلي والداخلية، في الأسبوع الخامس من الدوري المصري عام 2011، واستطاع المارد الأحمر الفوز بنتيجة 3-1.

 

بينما كانت آخر مباراة للفريقين في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

بديل رمضان

يبحث الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن تعويض غياب رمضان صبحي، لاعب الفريق، بعد حصوله على الإنذار الثالث، وإيقافه وفقًا للائحة الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وسيكون الأنجولي جيرالدوا دا كوستا، لاعب الأهلي، هو بديل رمضان صبحي في المباراة، خصوصًا في ظل تألقه اللافت للنظر في الفترة الأخيرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان