رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 مساءً | الأربعاء 19 يونيو 2019 م | 15 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

محمد عبد الغني.. مدافع «استثنائي»

محمد عبد الغني.. مدافع «استثنائي»

محمد علاء 19 فبراير 2019 12:09

يومًا بعد الآخر، يزداد محمد عبد الغني صلابة وقوة في دفاعات نادي الزمالك، حيث ثقلت موهبته وأصبح ضمن الركائز الأساسية بالنسبة للفريق الأبيض في مختلف البطولات التي يشارك فيها.

 

ولم يتخلى عبد الغني عن الزمالك حتى في أحلك الظروف، حيث كان يقاتل من أجل الحفاظ على نظافة شباك فريقه سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو دوري أبطال أفريقيا.

 

ويعد محمد عبد الغني مدافع استثنائي، خصوصًا في ظل المعطيات والبراهين التي جعلته يحصل على هذا اللقب عن جدارة واستحقاق.

 

مستواه

استطاع محمد عبد الغني، أن ينال ثقة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، حتى أصبح ضمن القوام الأساسي لأصحاب الرداء الأبيض في الفترة الأخيرة.

 

وكان عبد الغني بديلاً للاعب محمود حمدي الونش، إلا أن إصابة الأخيرة، ساهمت في تنصيب الأول كأبرز مدافعي الزمالك وأفضلهم في الفترة الأخيرة.

 

وشارك عبد الغني في 12 مباراة مع الزمالك حتى الآن، منهم 10 لقاءات في مسابقة الدوري ومباراتين في كأس مصر، حيث بلغت عدد دقائق مشاركته 934 دقيقة حتى الآن.

 

قيمة عقده

يعد محمد عبد الغني، من أقل اللاعبين في الحصول على المستحقات داخل نادي الزمالك، إلا أنه أبى أن يملي شروطه على الفريق الأبيض، حتى بعدما أصبح المدافع الأساسي للفريق في الفترة الأخيرة.

 

استقر مسئولو نادي الزمالك، على زيادة قيمة عقد محمد عبد الغني، ليكون مناسبًا لما يقدمه اللاعب مع الفريق بعدما أصبح لاعبًا أساسيًا وقدم مستويات متميزة مع الفريق الأبيض.

 

عقد اللاعب الحالي، يتراوح ما بين 900 ألف جنيه ومليون جنيه سنويًا، وهو ما لا يتناسب في الوقت الجاري مع ما يقدمه اللاعب مع الفريق الأبيض.

 

عدم إثارة الأزمات

لم يثير محمد عبد الغني أي أزمة منذ أن وطأت أقدامه داخل قلعة ميت عقبة، سواء فيما يخص المقابل المادي أو ما يخص مسألة مشاركته في المباريات بشكل أساسي من عدمه.

 

وابتعد عبد الغني عن المشاركة مع الزمالك، بعدما تعافى محمود حمدي الونش، إلا أن الأول لم يعترض نهائيًا على ذلك، بل ودعم زميله من أجل الظهور بمستوى جيد.

 

وقلما نجد لاعبًا في الوقت الحالي، يتمتع بكل هذه المقاولون لدرجة يصبح به استثنائي عن غيره من اللاعبين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان