رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

تأمين الوصافة وتأكيد ثقة دياز هدف بيراميدز في موقعة الجونة

تأمين الوصافة وتأكيد ثقة دياز هدف بيراميدز في موقعة الجونة

محمد علاء 19 فبراير 2019 11:13

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام فريق الجونة في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثلاثة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأعلنت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، عن طاقم حكام كرواتي لإدارة مباراة الجونة وبيراميدز، حيث يقود الطاقم فران يوفيتش ويعاونه خرفويا راديتش وجوران باريتسا، وإيجور بايتش حكما رابعًا.

 

وهناك سلسلة من الأهداف تطارد فريق يبراميدز في مباراته اليوم أمام الفريق الساحلي، التي يتحدث عنها "مصر العربية" في التقرير التالي:

 

تأمين الوصافة

يدخل فريق بيراميدز مباراة اليوم، من أجل حصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة زحفه نحو احتلال قمة الدوري، خصوصًا في ظل اشتغال المنافسة بينه وبين نادي الزمالك بشكل كبير.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 12 وتعادل في 9 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 43 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يتربع فيه نادي الزمالك على قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، حيث لعب 20 مباراة فاز في 16 لقاء وتعادل في لقاء 3 لقاءات، بينما خسر لقاء وحيد.

 

ثقة دياز

نجح الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق بيراميدز، في أول اختبار له مع فريق بيراميدز والذي كان أمام سموحة، بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق.

 

ويدخل بيراميدز مباراة الليلة متسلحًا بفوزه العريض على سموحة برباعية دون رد في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري، وهو الفوز الأكبر لبيراميدز هذا الموسم والفوز الأول للفريق تحت قيادة الأرجنتيني.

 

وسيكون أمام دياز تحدي قوي، لاسيما وأن فريق الجونة أبرم العديد من التعاقدات في انتقالات يناير الماضية، ساهمت في قوة الفريق بشكل كبير.

 

المكافآت الاستثنائية

طلب رامون دياز من لاعبيه، ضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم، خصوصًا وأن هناك مكافأة استثنائية للفريق، حال الفوز على الجونة خلال لقاء اليوم.

 

ورصد تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، مكافآت للاعبيه، حال تحقيق فوز عريض على الجونة في لقاء اليوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان