رئيس التحرير: عادل صبري 02:03 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بالصور| محمد صلاح يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة «العملاق البافاري»

بالصور| محمد صلاح يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة «العملاق البافاري»

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة «العملاق البافاري»

غدا على ملعب «الأنفيلد».

بالصور| محمد صلاح يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة «العملاق البافاري»

وكالات- محمد متولي 18 فبراير 2019 22:45

يواصل محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر،  الإثنين، تدريباته فى صفوف الريدز استعدادًا لمواجهة فريقه أمام بايرن ميونخ الألمانى، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، على ملعب «أنفليد».

 

ومن المنتظر، أن يقود محمد صلاح هجوم ليفربول أمام بايرن ميونيخ، في اللقاء، الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، باعتبارها المواجهة الأقوى بين مباريات دور الـ16 من التشامبيونزليج.

يُشارك محمد صلاح في دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة، وسبق وخاض النجم المصري مباريات ثمن النهائي مرتين.

 

 وشارك «صلاح» مع روما الإيطالي، في دور الـ16 أمام ريال مدريد الإسباني، عام 2016 وانتهى لقاء الذهاب، والذي أقيم في روما بهدفين دون رد لصالح ريال مدريد، وهي نفس النتيجة، التي كررها مدريد بالعاصمة الإسبانية، ليصعد إلى دور نصف النهائي ويتوج باللقب بعد ذلك.

وفي العام الماضي، خاض «صلاح» مع ليفربول الإنجليزي، دور الـ16 أمام بورتو البرتغالي، العام الماضي، وانتهى لقاء الذهاب لصالح ليفربول بخماسية دون رد، في المباراة، التي سجل خلالها النجم المصري الهدف الأول لفريقه، قبل أن ينتهي لقاء العودة بالتعادل السلبي، ويصعد الريدز للأدوار النهائية، حتى خسر المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني.

 

ويبحث محمد صلاح عن ثاني أهدافه في دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا أمام العملاق البافاري، وخاصة أن النجم المصري يحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين الأفارقة بتاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا، برصيد 20 هدفًا.

 

يأمل محمد صلاح في زيادة حصيلة أهدافه بدوري أبطال أوروبا أمام العملاق البافاري، حيث سجل النجم المصري 3 أهداف هذا الموسم، بواقع هدف في نابولي وهدفين أمام ريد ستار الصربي بدور المجموعات لمسابقة التشامبيونزليج.

 

ويحتل صلاح فى صدارة قائمة الهدافين لفريق ليفربول هذا الموسم بـ 20 هدفاً بواقع 17 هدفاً فى الدورى الإنجليزى و3 أهداف فى دورى أبطال أوروبا، يليه ساديو مانى بـ 13 هدفاً، ثم فيرمينو بـ 11 هدفاً.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان