رئيس التحرير: عادل صبري 11:49 مساءً | السبت 17 أغسطس 2019 م | 15 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

هكذا علق ليفربول ويوفنتوس على «مفاوضات صلاح»

هكذا علق ليفربول ويوفنتوس على «مفاوضات صلاح»

محمد عبد الغني 18 فبراير 2019 20:14

 

ارتبط اسم الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال الأيام الماضية بالانتقال إلى صفوف نادي يوفينتوس الإيطالي.

 

ويرتبط النجم المصري بعقد مع الريدز يمتد حتى العام 2023، مما يجعل مسألة انتقاله إلى يوفنتوس، أو إلى أي فريق آخر الصيف المقبل صعبة ومعقدة.

 

وفي أول رد من جانب " السيدة العجوز" على مسألة ضم الفرعون المصري،رفض فابيو باراتيسى، المدير الرياضى لنادى يوفنتوس، نفى أو تأكيد ما ذكرته الصحافة الإيطالية على مدار الأيام الماضية بشأن رغبة "البيانكونيرى" فى التعاقد مع محمد صلاح.

 

كما قال فابيو باراتيشي على أنه لا اتصالات جرت بين إدارة السيدة العجوز، وماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلانو، لكنه اعترف بمتابعة نيكولو زانيولو، لاعب الوسط الشاب المتألق في صفوف روما.

 

وقال فابيو باراتيسى، فى تصريحات لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، "ما يحدث فى سوق الانتقالات العالمية بالوقت الحالى يفوق الخيال، أنت لا تعرف ما يمكن أن يحدث فى يونيو المقبل".

 

وجُرِّد إيكاردي من شارة القائد في إنتر وسط جدل كبير، إذ أكد البعض أنه تفاوض مع إدارة يوفنتوس.

 

لكن باراتيشي نفى تلك الشائعات فقال: "أريد أن أوضح أنه وخلال الصيف لم نحاول إزعاج إنتر بهذا الشكل، ولم يكن هناك أي اتصال في الآونة الأخيرة بإيكاردي".

 

وأضاف خلال اتصال مع أحد الإذاعات المحلية: "الإجراء الذي اتخذناه هو أننا أبلغناهم بأنه إذا كان إيكاردي سيغير النادي، فإن يوفنتوس مهتم للغاية، هذا ما تفعله جميع الأندية مع العديد من اللاعبين".

 

لكنه شدد: "نحن في شهر فبراير، ونحن لم نجرِ أي اتصال معه لأنه لاعب لإنتر، ولدينا أشهر مهمة قادمة، أي أسئلة عن اللاعب ستكون فقط في يونيو أو لن تكون".

 

كما أجاب مدير يوفنتوس عن تقارير تربطهم بنيكولو زانيولو لاعب روما صاحب الـ19 عاما، وعن صحة استعداد البيانكونيري لتقديم 50 مليون يورو لجلبه، فلم ينكر حقيقة الأمر.

 

يقول: "نحن سعداء بأن يربط الشباب الطليان بنادٍ كبير مثل يوفنتوس، فذلك إشارة جيدة لكرة القدم الإيطالية".

 

عن القائمة التي كتبها وأثارت لغطا، قال: "كانت تضم لاعبين يسهل القول إنهم موهوبون، من الممكن أن يكتبها أي شخص لديه أدنى اهتمام بكرة القدم".

 

أسماء مثل محمد صلاح ومبابي ارتبطت بيوفنتوس، عن ذلك يقول باراتيشي: "تبقى توقعات، هذا سوق خيالي، ولا يمكن توقع ما سيحدث في يونيو المقبل".

 

 

ليفربول يرد

 

وعلى جانب آخر ،ردت إدارة نادي ليفربول للمرة الأولى على عرض يوفنتوس الإيطالي لضم نجمه المصري محمد صلاح، بحسب تقارير إعلامية بريطانية.

 

وبحسب صحيفة "إكسبريس"، فإن إدارة "الريدز" علقت على التقارير التي تناقلتها وسائل الإعلام مؤخرا، وتحدثت عن رغبة يوفنتوس بإغراء الفريق الإنجليزي بالنجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى جانب 50 مليون يورو، مقابل الحصول على صلاح، بالتأكيد بأن الإدارة غير قلقلة من خسارة أفضل لاعبي فريقها.

 

وقال مسؤول في ليفربول للصحيفة البريطانية: "ليفربول لم يعد يبيع اللاعبين"، مشيرا إلى أن المدير الفني للفريق يورغن كلوب، جعل "الآنفيلد" (ملعب ليفربول)، الوجهة الأخيرة للاعبين وليس نقطة انطلاق إلى أندية أخرى.

 

من جهته، أكد المهاجم الويلزي السابق إيان راش، هداف ليفربول التاريخي، أن كلوب، لن يوافق بأي شكل من الأشكال على التخلي عن صلاح، أحد أهم ركائز "الريدز" في العامين الأخيرين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان