رئيس التحرير: عادل صبري 10:38 مساءً | السبت 17 أغسطس 2019 م | 15 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| صدارة متواصلة وظهور أول في انتصار الزمالك على إنبي

فيديو| صدارة متواصلة وظهور أول في انتصار الزمالك على إنبي

تحقيقات وحوارات

فريق الزمالك

فيديو| صدارة متواصلة وظهور أول في انتصار الزمالك على إنبي

ضياء خضر 17 فبراير 2019 20:12

حقق فريق الزمالك فوزًا ثمينًا على فريق إنبي بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، في إطار منافسات الجولة الـ22 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وكان المغربي خالد بوطيب قد افتتح التسجيل لفريق نادي الزمالك في الدقيقة 21، ثم أضاف محمود كهربا ثاني أهداف الكتيبة البيضاء في أواخر زمن شوط اللقاء الأول، وفي الدقيقة 56 سجل محمود بسيوني هدف إنبي الوحيد في اللقاء.

 

صدارة تعززت

 

بفضل هذا الانتصار ثبت فريق الزمالك أقدامه بشكل أكبر على قمة ترتيب بطولة الدوري؛ حيث رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 51 نقطة حصدهم على مدار 20 مباراة بواقع 16 فوزًا و3 تعادلات وهزيمة وحيدة.

 

ويتقدم فريق الزمالك بفارق 6 نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني والذي لعب مباراتين أكثر من الزمالك، كما تفصل الفريق الأبيض 9 نقاط عن فريق النادي الأهلي صاحب المركز الثالث والذي لعب مباراة أقل من المتصدر.

 

ظهور أول

 

شهد اللقاء المشاركة الرسمية الأولى للوافد الجديد على صفوف الزمالك أحمد سيد زيزو، والذي انضمَّ للكتيبة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادمًا من الدوري البرتغالي.

 

واعتمد السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك على زيزو ضمن التشكيل الأساسي للفريق الأبيض؛ حيث أشركه في مركز الجناح الأيمن بدلًا من إبراهيم حسن.

 

وظهر زيزو إجمالًا بشكل مقبول على مدار الفترة التي شارك فيها، قبل أن يستبدله المدرّب جروس في الدقيقة 67 ويدفع بدلًا منه بصانع الألعاب المخضرم أيمن حفني.

 

استجابة واضحة

 

ويبدو جلسة المساءلة التي عقدها رئيس نادي الزمالك مؤخرًا للمدرب السويسري جروس، قد آتت ثمارها وهو ما وضح من خلال مجريات لقاء الليلة أمام إنبي.

 

وبعد المباراة التي تعادل فيها الزمالك قبل أيام مع فريق نصر حسين داي الجزائري بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية، وجهت الجماهير وإدارة الزمالك الكثير من اللوم لجروس بسبب تأخره في إجراء التغييرات، ورفضه إشراك صانع الألعاب المخضرم أيمن حفني.

 

وخلال لقاء الليلة أمام إنبي تخلى جروس عن عادته بإجراء التغييرات في الربع ساعة الأخير من زمن اللقاء، حيث بدأ تبديلاته بعد مرور ساعة وبضعة دقائق على بداية اللقاء، وكان أيمن حفني هو الورقة الأولى التي دفع بها المدرب السويسري بدلًا من أحمد سيد زيزو.

 

وبعد نزول حفني بدقائق دفع جروس بالمغربي حميد أحداد بدلًا من الجناح الأيسر للفريق محمود كهربا، ليكتفي المدرب السويسري بهذين التغييرين وتنتهي المباراة دون أن يدفع بتغيير ثالث.

 

   

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان