رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 مساءً | الاثنين 24 يونيو 2019 م | 20 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

المواعيد الجديدة للدوري والكأس.. تعرف على جدول ناديك المفضل

المواعيد الجديدة للدوري والكأس.. تعرف على جدول ناديك المفضل

تحقيقات وحوارات

الدوري العام

المواعيد الجديدة للدوري والكأس.. تعرف على جدول ناديك المفضل

فادي الصاوي 17 فبراير 2019 19:10

كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أخر التعديلات التى أجرتها فى مواعيد مبارايات الدوري العام والكأس التى ستقام خلال الفترة المقبلة بالتوازي مع بطولات الأندية الأفريقية.

 

ويشارك النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، ويمتلك مباراتين على نهاية مشواره في دور المجموعات، بينما يشارك غريمة التقليدي نادي الزمالك في الكونفدرالية ولديه 4 مباريات بدور المجموعات، كما أجرى تعديلات من أجل توفيق جدول مباريات الإسماعيلي بعد العودة للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

 

وضم الجدول الجديد الذى وضعته لجنة المسابقات، مباريات الجولات 23 و24 و25 و26، من الدوري المصري، بالإضافة إلى المباريات المؤجلة.

 

ومن المقرر  أن يتوقف الدوري المصري في الفترة من 18 وحتى 26 مارس بسبب التوقف الدولي ومواجهة النيجر في الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا 2019.

 

كما تم تأكيد موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في إطار مباريات دور الـ16 من كأس مصر في الثامن والعشرين من فبراير، وتحديد موعد 18-4 ليكون موعد المباراة بين الفريقين التي تم تأجيلها من الدوري، والتي كان مقررًا إقامتها في 28-2.

 

وقررت لجنة المسابقات إقامة كافة مباريات كأس مصر بدون جمهور على أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيمها.

 

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم أنه سيقوم بمعرفة بإعلان باقي مباريات جدول الدوري الممتاز بعد معرفة موقف الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية.

 

وجاءت مباريات الدوري والكأس كالتالي:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان