رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 صباحاً | الجمعة 22 مارس 2019 م | 15 رجب 1440 هـ | الـقـاهـره °

رغبة لاسارتي ومستواه يدعمان عودة أحمد عادل للأهلي

رغبة لاسارتي ومستواه يدعمان عودة أحمد عادل للأهلي

محمد علاء 17 فبراير 2019 14:50

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التفكير في عودة أحمد عادل عبد المنعم، حارس الفريق السابق ومصر المقاصة الحالي، للانضمام إلى القلعة الحمراء مجددًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكان أحمد عادل قد قضى في النادي الأهلي ما يقرب من 15 عامًا، إلا أنه رحل بسبب رغبته في المشاركة بشكل أساسي مع أي فريق ينضم إليه، وهو ما حدث مع الفريق الفيومي.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تدعم عودة أحمد عادل إلى النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وتحديدًا مع فتح باب الانتقالات الصيفية.

 

رغبة لاسارتي

طلب الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، ضرورة التعاقد مع حارس مرمى في فترة الانتقالات المقبلة، خصوصًا وأن الفريق ينافس في أكثر من بطولة.

 

ويرغب الخواجة الأوروجواني، أن يكون مستوى الحارس الأساسي والحارس الاحتياطي والحارس الثالث، وهو ما لم يحدث داخل القلعة الحمراء حتى الآن.

 

ويؤمن لاسارتي ورفاقه، أن وجود ثلاث حراس على مستوى عال، سيشعل المنافسة على مركز حراسة المرمى داخل الأهلي، وهو ما ينصب في مصلحة الفريق بالنهاية.

 

مستواه

يؤدي أحمد عادل عبد المنعم، مستويات طيبة مع فريق مصر المقاصة، منذ بداية الموسم الجاري الذي انطلق في شهر أغسطس الماضي.

 

وشارك أحمد عادل في 23 مباراة مع الفريق الأخضر حتى الآن، منهم 22 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، ومباراة واحد في بطولة كأس مصر.

 

ودخل مرمى عادل عبد المنعم 26 هدفًا، بالإضافة إلى أنه نجح في الخروج بشباك نظيفة في 7 مباريات حتى الآن.

 

إعارة لطفي

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على منح علي لطفي، حارس مرمى الفريق، الضوء الأخضر من أجل الرحيل في نهاية الموسم الجاري، على سبيل الإعارة لأي فريق يرغب في ضمه.

 

ولم يقتنع لاسارتي، بإمكانيات علي لطفي في مركز حراسة المرمى بالنادي الأهلي، حيث يرى أن أداءه متواضع بشكل كبير.

 

وقد ينتقل علي لطفي إلى فريق الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل، على أن يعود بعدها للقلعة الحمراء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان