رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 مساءً | الثلاثاء 25 يونيو 2019 م | 21 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 لاعبين تسبب خلاف في منتخب مصر

3 لاعبين تسبب خلاف في منتخب مصر

محمد علاء 17 فبراير 2019 14:00

بدأ العد التنازلي لاستعدادات المنتخب المصري، لمعسكر شهر مارس المقبل، والذي ينطلق في النصف الثاني من الشهر المقبل، استعدادًا لمواجهة النيجر.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر في شهر مارس المقبل، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، علمًا بأن الفراعنة حسموا تأهلهم بشكل رسمي لبطولة كان.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تنطلق بداية من يوم 21 يونيو المقبل، على أن تستمر لمدة شهر كامل.

 

وهناك بعض اللاعبين تمثل خلافًا بين أعضاء الجهاز الفني للفراعنة وعلى رأسهم المكسيكي خافيير أجيري، وهاني رمزي، المدرب العام بالفراعنة.

 

محمود كهربا

طلب هاني رمزي، ضرورة ضم محمود كهربا، الجناح الأيسر لنادي الزمالك، في معسكر الفراعنة المقبلة، خصوصًا بعد تألقه مع الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يتحفظ فيه أجيري، على ضم كهربا، بسبب سوء سلوكه الذي تجلى في بعض اللقاءات، والذي يهدد سياسة الانضباط التي وضعها الجهاز الفني للفراعنة.

 

كما يرى الخواجة المكسيكي، أن انضمام رمضان صبحي، لاعب الأهلي، سيكون أفضل من ضم محمود كهربا في الفترة المقبلة.

 

قفشة

نال محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إشادة واستحسان من جانب جميع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري.

 

وتكمن الأزمة في مسألة ضم قفشة، هو صعوبة مشاركته في المباريات، في ظل وجود أكثر من لاعب في منطقة وسط الملعب أمثال طارق حامد ومحمد النني وغيرهما.

 

وقد تضاءل فرص انضمام قفشة لصفوف الفراعنة في الفترة المقبلة، على أن يتحدد ذلك في اجتماع الجهاز الفني للفراعنة في الفترة المقبلة.

 

أحمد الشناوي

يصمم أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، على ضم أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، في معسكر الفراعنة المقبل.

 

ولم ينضم الشناوي للمنتخب المصري منذ تولي المكسيكي خافيير أجيري القيادة الفنية للفراعنة في شهر أغسطس الماضي.

 

وهناك منافسة شرسة بين العديد من الحراس أمثال محمد الشناوي حارس الأهلي، ومحمود جنش حارس الزمالك، ومحمد عواد، حارس الإسماعيلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان