رئيس التحرير: عادل صبري 07:29 صباحاً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

الإفراج عن المستحقات والحفاظ على الصدارة ضمن أهداف لقاء الزمالك وإنبي

الإفراج عن المستحقات والحفاظ على الصدارة ضمن أهداف لقاء الزمالك وإنبي

محمد علاء 17 فبراير 2019 10:26

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق إنبي في السادسة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون، التي تجمعهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم الثنائي حازم إمام ومصطفى فتحي، خصوصًا في ظل اإصابة التي تعرض لها الثنائي مؤخرًا، وحاجتهم إلى فترة راحة طويلة.

 

وهناك سلسلة من الأهداف التي تطارد الزمالك في مباراة اليوم، حيث يتحدث عنها "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

الإفراج عن المستحقات

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تجميد مستحقات اللاعبين في الفترة الأخيرة، بسبب تراجع مستوى الفريق في بعض المباريات خصوصًا في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكان نادي الزمالك قد خسر أمام جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادل أمام فريق نصر حسين داي الجزائري بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ويأمل لاعبو الأبيض، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل الإفراج عن مستحقاتهم المتأخرة في الفترة الأخيرة.

 

الحفاظ على الصدارة

يبحث أصحاب الرداء الأبيض، عن اقتناص الثلاث نقاط، من أجل إضافة نقاط جديدة إلى رصيده، ومن الحفاظ على صدارة بطولة الدوري.

 

ويمتلك الزمالك 48 نقطة حققهم من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 والهزيمة في مباراة وحيدة، فيما سجل لاعبيه 44 هدفًا واستقبل 15 هدفًا.

 

في المقابل، يحتل فريق إنبي المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة، حققهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 والهزيمة في 9 مباريات، سجل لاعبيه 24 هدفًا واستقبل 29 هدفًا.

 

تأكيد التفوق على إنبي

تاريخيًا التقى الزمالك مع إنبي في 28 مباراة سابقة بالدوري الممتاز، حقق الأبيض الفوز في 14 مواجهة مقابل 4 انتصارات للفريق البترولي، فيما حسم التعادل نتيجة 10 مواجهات أخرى، بينما سجل أبناء ميت عقبة 45 هدفًا، مقابل 15 هدفًا لإنبي.

 

التقى الزمالك وإنبي في الدور الأول يوم 1 سبتمبر الماضي، في الأسبوع الخامس من منافسات بطولة الدوري، فاز الأبيض بنتيجة 4 / 1.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان