رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

صحوة حمراء وإصابة الشناوي ضمن مشاهد لقاء الأهلي والإنتاج الحربي

صحوة حمراء وإصابة الشناوي ضمن مشاهد لقاء الأهلي والإنتاج الحربي

تحقيقات وحوارات

الأهلي والإنتاج

صحوة حمراء وإصابة الشناوي ضمن مشاهد لقاء الأهلي والإنتاج الحربي

محمد علاء 16 فبراير 2019 20:54

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأوروجواني مارتن لاسارتي، في تحقيق الفوز على فريق الإنتاج الحربي، بهدف دون رد، بالمباراة التي انتهت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات مباريات الدوري الممتاز.

 

واستطاع أصحاب الرداء الأحمر، في مواصلة الزحف نحو الثنائي الزمالك وبيراميدز، حيث يحتل الأول صدارة الدوري، بينما يأتي الثاني في مركز الوصيف.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أبرز مشاهد مباراة الأهلي منذ بدايتها وحتى إطلاق حكم المباراة صافرة انتهاء اللقاء.

 

صحوة الأهلي

واصل النادي الأهلي، تألقه في الفترة الأخيرة، حيث حقق مسلسل انتصاراته الحمراء في مختلف البطولات التي يشارك فيها سواء الدوري أو الكأس أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وخطف النادي الأهلي، ثلاث نقاط غالية في لقاء اليوم، حيث رفع رصيد إلى 42 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري.

 

إصابة الشناوي

استبعد الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي محمد الشناوي حارس مرمي الفريق من مواجهة الانتاج الحربي بعد شعوره بألام في العضلة الضامة.

 

وقام طارق سليمان مدرب الحراس بتجهيز شريف إكرامي حتى تم الدفع به في التشكيلة الأساسية لتعويض استبعاد الشناوي.

 

ولعب الأهلي مواجهة الانتاج بدون حارس على دكة البدلاء بعد اصطحاب الجهاز للثنائي الشناوي وإكرامي فقط، فيما لم يتم استدعاء الحارس الثالث علي لطفي لمعسكر المباراة.

 

أزمة السولية وماهر

عنف عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، زميله ناصر ماهر، بسبب احتفاظه الزائد بالكرة، خلال مواجهة الإنتاج الحربي، اليوم السبت، في الجولة الـ22 من الدوري الممتاز.

 

وانتقد السولية زميله، لعدم تمرير الكرة له بشكل سريع، وهو ما أضاع فرصة على الفريق.

 

جدير بالذكر، أن عمرو السولية هو صاحب هدف فوز النادي الأهلي على فريق الإنتاج الحربي، في لقاء اليوم، ليواصل مسلسل تألقه مع الفريق الأحمر منذ بداية الموسم الجاري.

 

طرد لاعب الإنتاج

أشهر الحكم محمد الحنفى البطاقة الحمراء لمحمود حمادة لاعب الإنتاج الحربى، أمام الأهلى في الدقيقة 65 من عمر المباراة التي جمعتهما على استاد بترو سبورت.

 

وخاض الفريق العسكري 35 دقيقة كاملة بـ10 لاعبين فقط، الأمر الذي ساهم في تراجع أدائهم بشكل كبير في الوق الذي تبقى من عمر اللقاء.

 

حضور الخطيب

حرض محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على حضور لقاء فريقه أمام الإنتاج الحربي، ليزيد من حماس اللاعبين.

 

وكان الخطيب قد عقد عدة اجتماعات مع لاعبي الفريق والجهاز الفني في الفترة الأخيرة، طالبهم خلالها بضرورة الفوز في المباريات المتبقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان