رئيس التحرير: عادل صبري 11:57 مساءً | الاثنين 24 يونيو 2019 م | 20 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

عودة الطيور المهاجرة سلاح أجيري في معسكر مارس

عودة الطيور المهاجرة سلاح أجيري في معسكر مارس

محمد علاء 16 فبراير 2019 18:41

بدأ الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، التفكير في معسكر شهر مارس، والذي يخوض فيه الفراعنة مباراة تحصيل حاصل أمام النيجر، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا 2019.

 

وكان المنتخب المصري، قد حسم تأهله إلى بطولة كان بالنسخة المقبلة والتي تستضيفها مصر بداية من يوم 21 من شهر يونيو المقبل، على أن تستمر لمدة تقترب من الشهر.

 

وسيكون عودة الطيور المهاجرة، هو عنوان معسكر الفراعنة في مارس، خصوصًا وأن هناك مجموعة من اللاعبين الذين ابتعدوا عن المنتخب منذ فترة ليست بالقليلة، سيتواجدوا في المعسكر المقبل.

 

عبد الله السعيد

لاشك، أن عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، يقدم مستويات جيدة منذ انضمامه إلى صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وساهم السعيد في صناعة الفارق مع فريقه بشكل كبير، حيث دائمًا تكون له بصماته في كل مباراة يشارك فيها سواء بإحراز هدف أو صناعة هدف لزملائه.

 

وكانت مباراة سموحة الأخيرة، قد شهدت هدف عالمي من السعيد، حيث أحرزه من نصف الملعب، مستغلاً تقدم حارس الفريق السكندري محمد أبوجبل.

 

ولم ينضم السعيد إلى صفوف الفراعنة، منذ تولي المكسيكي خافيير أجيري القيادة الفنية للمنتخب المصري في شهر أغسطس الماضي.

 

أحمد الشناوي

اشتعلت المنافسة بين الحراس بشكل عام على سباق الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري في الفترة المقبلة.

 

ودخل أحمد الشناوي، حارس فريق بيراميدز، حلقة الصراع مع الثلاثي محمد الشناوي حارس الأهلي، ومحمود جنش حارس الزمالك، ومحمد عواد، حارس مرمى الوحدة السعودي.

 

وأثنى الخواجة المكسيكي على مستوى الشناوي في المباريات التي كان يشارك فيها مع فريقه، حيث أيده أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى الفراعنة، والذي يرتبط بعلاقة وطيدة معه.

 

ولم ينضم الشناوي للمنتخب المصري منذ فترة كبيرة، وذلك على خلفية إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها من قبل، وأبعدته عن التواجد في صفوف الفراعنة.

 

عمرو السولية

يومًا بعد الآخر، يزداد عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تألقًا بشكل لافت للنظر، لدرجة أصبحت ضمن القوام الأساسي للقلعة الحمراء في المباريات الأخيرة.

 

وعندما يغيب السولية عن قائمة فريقه في أي مباراة، تشعر بأن وسط ملعب الأهلي فقد هيبته، لذلك فإنه من الصعب أن يكون خارج القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

 

يتطور مستوى عمرو السولية بشكل كبير مع الفريق الأحمر، حيث قلما نجد مستواه يتراجع مع الفريق في مختلف البطولات التي يشارك فيها مع فريقه سواء في الدوري أو الكأس أو دوري أبطال أفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان