رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 صباحاً | الجمعة 22 مارس 2019 م | 15 رجب 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كريستيانو رونالدو.. الأرقام لا تكذب

فيديو| كريستيانو رونالدو.. الأرقام لا تكذب

تحقيقات وحوارات

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

فيديو| كريستيانو رونالدو.. الأرقام لا تكذب

محمد عبد الغني 16 فبراير 2019 12:36

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تألقه اللافت للنظر مع فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي، حيث افضل لاعب في العالم لخمس مرات أفضل أيامه مع فريقه الجديد بشهادة أرقام لا تكذب.

 

ومرت 6 أشهر على الصفقة التاريخية ليوفنتوس بضم الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادما من ريال مدريد الإسباني ولا يمكن إنكار النجاح الهائل للصفقة حتى الآن من جميع النواحي التسويقية والفنية والجماهيرية.

 

وواجه يوفنتوس، مساء أمس الجمعة، ضيفه فروسينوني في الأسبوع 24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث انتهت المباراة لصالح "السيدة العجوز" بثلاثية نظيفة.

 

وصنع رونالدو الهدف الأول بعدما قدم تمريرة حاسمة لباولو ديبالا، الذي ترجمها لهدف في الدقيقة السادسة من الشوط الأول.

 

وسجل "الدون"، البالغ من العمر 33 عاما، الهدف الأخير لفريق السيدة العجوز، في الدقيقة 63 من الشوط الثاني.

 

وحقق رونالدو رقما آخر في مسيرته مع الساحرة المستديرة، شاهد الفيديو التالي لمعرفة التفاصيل:

 

 

 

ويواصل اللاعب السابق للنادي الملكي تصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي، حيث سجل، إلى حدود الساعة، 19 هدفا، متفوقا بثلاثة أهداف على مطارديه المباشرين دوفان زاباتا وفابيو كوالياريلا.

 

ومنذ انتقال رونالدو إلى السيدة العجوز، سجل النادي ارتفاعا كبيرا في حجم شعبيته في مختلف دول العالم بعد الصفقة، مع ارتفاع نسبة مشاهدة مبارياته ونسبة الحضور الجماهيري في استاده وفي مبيعات القمصان التي تحمل اسم اللاعب رقم 7.

 

ورغم أن اليوفي لم يحسم أي لقب حتى الآن، لكنه ربما ضمن الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم الثامن على التوالي، إلا أن الاستفادة الفنية من رونالدو تتجلى في أنه ساهم في 70% من أهداف "السيدة العجوز" هذا الموسم.

 

 

وكما كان ريال مدريد يعتمد كليا على رونالدو في حسم المباريات، بات يوفنتوس يعتمد على "صاروخ ماديرا" في الحسم بعدما سجل وصنع 37 هدفا هذا الموسم من إجمالي 53 هدفا لفريقه هذا الموسم.

 

لكن يبقى الامتحان الأكبر أمام رونالدو في دوري أبطال أوروبا، حين يواجه أتلتيكو مدريد في دور الـ16 الأسبوع المقبل، إذ يعول يوفنتوس على خبرته في ديربي مدريد، لاجتياز فريق سيميوني ومواصلة حلم التتويج باللقب القاري، خاصة بعد الخروج من كأس إيطاليا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان