رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 صباحاً | الأحد 24 مارس 2019 م | 17 رجب 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أهداف على رادار «الأهلي» في موقعة «الإنتاج الحربي»

فيديو| أهداف على رادار «الأهلي» في موقعة «الإنتاج الحربي»

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين الأهلي والإنتاج الحربي

فيديو| أهداف على رادار «الأهلي» في موقعة «الإنتاج الحربي»

ضياء خضر 16 فبراير 2019 10:00

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اختبار شائك في تمام السابعة من مساء اليوم، عندما يحل ضيفًا على فريق الإنتاج الحربي بملعب بتروسبورت، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الـ22 لبطولة الدوري الممتاز.

 

ويدخل فريق النادي الأهلي لقاء الليلة واضعًا نصب أعين لاعبيه وجهازه الفني عدة أهداف مطلوب تحقيقها خلال عمر المباراة، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية..

 

صفحة جديدة

 

يتطلع الفريق الأحمر لتحقيق الفوز في لقاء الليلة أمام الإنتاج الحربي، لمحو ذكرى الخسارة التي تلقاها قبل أيام في معقل فريق سيمبا التنزاني ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

 

وسيحاول لاعبو الأهلي العودة سريعًا إلى طريق الانتصارات، وبدء سلسلة فوز جديدة تكون الحلقة الأولى فيها هي مباراة الليلة أمام الإنتاج.

 

كما يهدف الفريق كذلك لمصالحة جماهيره والتي أصابها الإحباط بعد الخسارة الأخيرة أمام سيمبا التنزاني، خصوصًا وأن هذه الخسارة وجهت ضربة لجهود الفريق لحسم تأهله مبكرًا إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

تواصل المطاردة

 

كذلك يهدف لاعبو الأهلي وجهازهم الفني لحصد نقاط لقاء الليلة، لضمان مواصلة مطاردة ثنائي الصدارة الزمالك وبيراميدز.

 

ويحتل فريق النادي الأهلي حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 39 نقطة، متأخرًا بفارق 6 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني والذي خاض 4 مباريات أكثر من الأهلي، كما يتأخر الشياطين الحمر بفارق 9 نقاط عن الزمالك متصدر ترتيب البطولة والذي خاض مباراة واحدة أكثر من الفريق الأحمر.

 

ويرغب لاعبو الأهلي وجهازهم الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي في تفادي إهدار أي نقاط، وعدم تقديم أي هدايا لفريقي الزمالك وبيراميدز إذا ما تعثر في لقاء الليلة أمام الإنتاج.

 

 

ثأر مستهدف

 

ومن بين الأهداف التي يضعها لاعبو الأهلي نصب أعينهم في لقاء الليلة الثأر من فريق الإنتاج الحربي، والذي فقد الأهلي بسببه نقطتين في لقاء الدور الأول بين الفريقين، الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف.

 

مساعي الأهلي لرد اعتباره أمام الإنتاج ستصطدم بطموح الفريق العسكري الساعي للبقاء ضمن رباعي المقدمة بجدول ترتيب الدوري، وهو ما يتطلب خروج الإنتاج ولو بنقطة واحدة من لقاء الليلة.

 

ويحتل فريق الإنتاج الحربي حاليًا المركز الخامس بجدول ترتيب البطولة برصيد 31 نقطة، متساويًا مع كل من المقاولون العرب والمقاصة صاحبي المركزين الرابع والسادس واللذين لعب كل منهما مباراة أكثر من فريق الإنتاج.

 

وفي حال فوز العسكري أو تعادله في لقاء الليلة أمام الأهلي سيضمن أبناء المدرب مختار مختار الانفراد بالمركز الرابع للدوري.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان