رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 صباحاً | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م | 17 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

مباراة إنبي.. فرصة جروس قبل انتهاء «شهر العسل» مع المستشار

مباراة إنبي.. فرصة جروس قبل انتهاء «شهر العسل» مع المستشار

محمد علاء 15 فبراير 2019 14:47

يومًا بعد الآخر، تتقلص فرص استمرار السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الزمالك، على رأس القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وقد تكون مباراة إنبي المقبلة التي يخوضها الفريق يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، هي الفرصة الأخيرة بالنسبة للخواجة السويسري، قبل انتهاء شهر العسل بينه وبين المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي.

 

وهناك العديد من المعطيات التي تساهم بشكل أو بآخر في أن أيام جروس باتت معدودة في نادي الزمالك في المرحلة المقبلة.

 

تصريحات المستشار

شن مرتضى منصور، هجومًا لاذعًا على الخواجة السويسري خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب عدم تنفيذ الأخير لبعض رغبات في مسألة التشكيلة التي يعتمد عليها الفريق.

 

ويرفض جروس، إملاء شروط عليه من قبل رئيس نادي الزمالك، خصوصًا وأنه يعتبر ذلك تدخلاً في عمله الفني، الأمر الذي يرفض أي مدرب أجنبي.

 

وأصبح الموقف الأخيرة، هو شرارة الأزمة بين مرتضى منصور وكريستيان جروس، وهو ما يمهد برحيل الأخير في الفترة المقبلة، وعدم استكمال الموسم الحالي.

 

نتائج الكونفدرالية

تراجع أداء الفريق بشكل كبير في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهو ما تجلى في آخر لقاءين خاضهما الفريق بالبطولة التي تم الحديث عنها سلفًا.

 

وتلقى أصحاب الرداء الأبيض، هزيمة ثقيلة من فريق جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين، الأمر الذي أدى إلى اشتعال غضب رئيس نادي الزمالك بشدة.

 

ولم ينجح الفريق في معالجة الأمور في المباراة التالية، حيث تعادل أمام فريق نصر حسين داي الجزائري بهدف لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن لقاءات الكونفدرالية:

 

فرصة أخيرة

قد تكون مباراة إنبي هي فرصة جروس الأخيرة مع نادي الزمالك، على أن يجمع حقائبه بعدها للخروج من الباب الصغير حال تعرض الفريق للهزيمة.

 

ولن يقبل رئيس نادي الزمالك، إلا بالحصول على الثلاث نقاط في المباراة، من أجل استمرار الصحوة التي عليها الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وفاز أبناء قلعة ميت عقبة، في آخر مباراة لهم بمسابقة الدوري الممتاز والتي كانت أمام فريق النجوم، بهدف دون رد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان