رئيس التحرير: عادل صبري 01:08 مساءً | الأربعاء 20 فبراير 2019 م | 14 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

سلسلة مهام على رادار بيراميدز في موقعة سموحة

سلسلة مهام على رادار بيراميدز في موقعة سموحة

تحقيقات وحوارات

فريق بيراميدز

سلسلة مهام على رادار بيراميدز في موقعة سموحة

ضياء خضر 14 فبراير 2019 10:44

يخوض فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز اختبارًا شائكًا مساء اليوم عندما يستضيف فريق سموحة على ملعب الدفاع الجوي، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الـ22 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويخوض فريق بيراميدز هذا اللقاء وأمام أعين لاعبيه وجهازهم الفني عدة أهداف يتطلعون لتحقيقها، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية..

 

بداية مثالية

 

يسعى فريق بيراميدز وجهازه الفني بالأخص لتقديم عرض قوي وتكليله بالفوز في لقاء اليوم، ليكون بداية حقبة جديدة للفريق تحت قيادة مدربه الجديد الأرجنتيني المخضرم رامون دياز.

 

وكان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز قد عين دياز على رأس الجهاز الفني الجديد خلفًا لحسام حسن وجهازه المعاون، واللذين رحلوا بعد تعادل الفريق مع الزمالك.

 

ويأمل دياز في تفادي أي إخفاق أو نتيجة سلبية في مستهل مهمته مع الفريق، خصوصًا وأن إدارة النادي لم تتردد في تلبية أي مطلب للمدير الفني الأرجنتيني والذي أصر أن يكون جهازه المعاون أجنبي بالكامل دون تواجد أي مساعد مصري فيه.

 

 

مواصلة الانتصارات

 

كذلك يسعى فريق بيراميدز لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي ليكون الحلقة الثانية في سلسلة انتصارات جديدة للفريق.

 

وبعد تعادله مع الزمالك يوم 24 يناير الماضي في لقاء مؤجلة من الجولة التاسعة للدوري، عاد فريق بيراميدز إلى طريق الفوز في لقاءه الماضي أمام بتروجيت ضمن الجولة الـ21، وهو اللقاء الذي تولى مهام المدير الفني فيه بشكل مؤقت أحمد حسن المشرف على فريق الكرة بالنادي.

 

 

تأمين الوصافة

 

أيضًا يستهدف فريق بيراميدز حصد نقاط اللقاء الثلاث لتثبيت أقدامه في المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري، والذي يحتله الفريق حاليًا برصيد 42 نقطة.

 

ويتأخر فريق بيراميدز عن الزمالك متصدر الدوري بفارق 6 نقاط، في حين يتقدم عن الأهلي صاحب المركز الثالث بفارق 3 نقاط فقط، علمًا أن فريق بيراميدز خاض مباراتين أكثر من الزمالك وثلاث مباريات أكثر من الأهلي.

 

ويرغب لاعبو بيراميدز وجهازهم الفني في البقاء ضمن دائرة المنافسة على لقب الدوري، وعدم إتاحة أي فرصة لفريق النادي الأهلي للانقضاض على مركز الوصافة.

 

 

ثأر مستهدف

 

ويكتسب الفوز في لقاء اليوم أهمية كبيرة بالنسبة لبيراميدز، خصوصًا وأن منافسه في لقاء الليلة سبق وتسبب في إهدار نقطتين على الفريق بلقاء الدور الأول.

 

وكان فريق سموحة قد أجبر بيراميدز على التعادل بهدف لمثله في لقاء الدور الأول الذي أقيم يوم 2 سبتمبر الماضي، ضمن الجولة الخامسة لبطولة الدوري.

 

ويسعى بيراميدز رد اعتباره أمام الفريق السكندري وتحقيق الفوز عليه وإعادته إلى المدينة الساحلية خالي الوفاض من أي نقاط.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان