رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 صباحاً | السبت 16 فبراير 2019 م | 10 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

بالصور| تعليقًا على لقاء الأهلي.. «آل الشيخ»: «هنلعب ولا إيه؟»

بالصور| تعليقًا على لقاء الأهلي.. «آل الشيخ»: «هنلعب ولا إيه؟»

تحقيقات وحوارات

تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز

بالصور| تعليقًا على لقاء الأهلي.. «آل الشيخ»: «هنلعب ولا إيه؟»

محمد عبد الغني 13 فبراير 2019 19:13


واصل تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تعليقاته حول أزمة مباريات الدوري المصري ومسابقة الكأس.

 

وقال آل الشيخ مساء اليوم عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: أنه لا يهم فريقه الفوز أو الخسارة أو التعادل، لكن الأهم هو أن يتخذوا القرار.

 

وكتب آل الشيخ قائلا: "هنلعب ولا إيه، ولا لسه القعدة الدايمة مخلصتش"، وواصل: "لا يفرق معنا الفوز أو الخسارة أو التعادل، الأمر الهام هو أننا نتخذ القرار".

 

 

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، قد استبدلت مواجهة الأهلي وبيراميدز بالدوري يوم 28 فبراير، بمباراة دور الـ16 لكأس مصر.

 

وسبق وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رفضه لفكرة استبدال مباراة الدوري مع بيراميدز بأي مباراة أخرى، سواء بالدوري أو الكأس، مرحبًا بالتأجيل لما بعد تاريخ 30 مارس.

 

 

كما أكد أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، في وقت سابق أنهم بانتظار موقف الأهلي، هل سيتمسك بما جاء في بيانه "التاريخي" أم سيلعب المباراة.

 

الجدير بالذكر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، لم يعلق بعد على قرار لجنة المسابقات بوضع مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر يوم 28 فبراير بدلا من مباراة الدوري التي تحدد لها يوم 18 من شهر إبريل.

 

لكن شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأحمر قال عقب تعديلات الجبلاية إن مجلس إدارة ناديه سوف ينعقد في وقت لاحق للرد بشكل مناسب على قرار اتحاد الكرة بعد وصول الإخطار الرسمي.

 

وسخر آل الشيخ في وقت سابق من بيان مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي أعلن خلاله أنه في حالة انعقاد دائم لدراسة المستجدات الخاصة بمباريات الفريق المؤجلة بالدوري المصري.

 

وكتب آل الشيخ تدوينتين عبر حسابه على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، حيث سخر خلالهما من البيان وإمكانية تحريك الجماهير بشكل ممنهج ضده.

 

وقال مالك النادي حديث العهد: "اطلب من الكابتن حسام البدري والاستاذ محمد العاصي ومنسوبي نادي بيراميدز يكونوا في حالة انعقاد دائم، محدش عارف الدنيا فيها إيه هههه".

 

واختتم: "جهزوا أغنية الشتيمة الجديدة وحركوا السوشيال ميديا اللي تبعكم، وحركوا مشاعر الجمهور الطيب، بس عجبني بانعقاد دائم، تصدقو اتخضيت".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان