رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

وادي دجلة يواجه الاتحاد السكندري في لقاء الهروب من «النفق المظلم»

وادي دجلة يواجه الاتحاد السكندري في لقاء الهروب من «النفق المظلم»

محمد علاء 10 فبراير 2019 11:23

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري أمام فريق وادي دجلة، بالمباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي يحتضنها استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

 

ويدخل الثنائي مباراة اليوم، رافعين شعار حصد النقاط الثلاث، خصوصًا في ظل أهمية اللقاء بالنسبة لهما، آملا في الخروج من النفق المظلم الذي يسيطر عليهما بشكل كبير.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أهمية المباراة بالنسبة للفريق في السطور التالية:

 

الاتحاد السكندري

يحلم فريق الاتحاد السكندري، بتحقيق الفوز في المباراة، خصوصًا وأنه تعادل في الجولة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريق، الأمر الذي يزيد من صعوبة مباراة اليوم.

 

ويحتل الاتحاد السكندري المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 4 وتعادل في 9 وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبيه 23 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

 

ويُمني حلمي طولان، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، نفسه بتحقيق الفوز في مباراة اليوم، خصوصًا وأنه يخشى من غضب جماهير زعيم الثغر، والتي لن ترضى باستمرار مسلسل النتائج السيئة للفريق.

 

ولم يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لمجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، والذي لم يبخل على الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث نجح في ضم ما يقرب من 6 صفقات.

 

وترددت أنباء، بأن حسام حسن، المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، قد يكون بديل طولان في الفريق السكندري خلال الساعات المقبلة، حال تراجع نتائج الفريق مجددًا.

 

وادي دجلة

تعرض فريق وادي دجلة إلى هزيمة من فريق بتروجت بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية، في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل وادي دجلة المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بعد أن لعب 21 مباراة فاز في 5 وتعادل في مثلهم وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبيه 24 هدفًا وسكنت شباكه 33 هدفًا.

 

وطالب اليوناني جونيس، المدير الفني لوادي دجلة، لاعبيه بخطف النقاط الثلاث لمواجهة شبح الهبوط، لاسيما أن مباريات الدور الثاني تحتاج للاعبين أصحاب خبرات، في ظل صعوبة المنافسة على البقاء في الدوري الممتاز.

 

و يمتلك دجلة بين صفوفه لاعبين أصحاب خبرات مثل الحارس محمد عبد المنصف وصانع الألعاب حسام عرفات، والظهير الأيمن أسامة العزب والمهاجم دودو الجباس ولاعب الوسط مصطفى طلعت، فيما يغلب صغر السن على باقي لاعبي الفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان