رئيس التحرير: عادل صبري 12:07 مساءً | السبت 16 فبراير 2019 م | 10 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

بعد بيان «الأحمر».. تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز رسميا

بعد بيان «الأحمر».. تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز رسميا

تحقيقات وحوارات

هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة

بعد بيان «الأحمر».. تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز رسميا

محمد عبد الغني 09 فبراير 2019 15:30

 

يبدو أن الاتحاد المصري لكرة القدم لم  ينتظر للرد على بيان الأهلي الخاص بجدول الدوري المصري، خلال الاجتماع الذي دعا له غدا الأحد.

 

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، اليوم بشكل رسمي عن تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز بمسابقة الدوري الممتاز، لتقام في موعد أخر بعد مباراة القمة.

 

وجاء بيان لجنة المسابقات على النحو التالي:

 

بناء على تفويض مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والأندية للجنة المسابقات بتحديد المواعيد المناسبة للفرق المنافسة على بطولة الدوري الممتاز.

 قررت اللجنة تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير الحالي إلى موعد بعد مباراة الأهلي والزمالك مع إقامة مباريات الفرق الثلاثة (الزمالك وبيراميدز والأهلي) وفقا لترتيب المباريات في الجدول المعلن للمسابقة.

 

 

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانا رسميا، تضمن 8 قرارات "نارية" بعد اجتماع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، تضمن رفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس أستجابة لضغوط أي طرف.

 

 

وفي وقت سابق، أصدر نادي بيراميدز، بيانا رسميا، وخرج تركي آل الشيخ، مالك النادي، أعلن فيها رفضه لأن يلعب مباراته مع الأهلي بالدور الثاني من الدوري يوم 28 يناير، قبل أن يلعب الأهلي مباراته مع الزمالك المؤجلة من الدور الأول.

 

وحددت لجنة المسابقات في وقت سابق يوم 30 مارس المقبل، موعدا لمباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الدور الأول للمسابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان