رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

تحديات تنتظر الزمالك في موقعة «النجوم»

تحديات تنتظر الزمالك في موقعة «النجوم»

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين الزمالك والنجوم

تحديات تنتظر الزمالك في موقعة «النجوم»

ضياء خضر 09 فبراير 2019 09:41

يُسدل الستار اليوم على منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، عندما يحل فريق الزمالك ضيفًا على فريق النجوم في تمام السادسة مساءً على ملعب بتروسبورت.

 

وتكتسب المباراة أهمية قصوى بالنسبة لفريق الزمالك لدرجة تجعل من اللقاء تحديًا متعدد الأوجه للكتيبة البيضاء وجهازها الفني، ويستعرض "مصر العربية" أبرز التحديات التي ستواجه الزمالك أمام النجوم في السطور التالية..

 

استعادة الانتصارات

 

يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم وهو في أمس الحاجة لتحقيق الفوز فيها، لطي صفحة الهزيمة المذلة التي تلقاها الفريق يوم الأحد الماضي أمام فريق جورماهيا الكيني بنتيجة 4-2، ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وجاءت هذه الخسارة الثقيلة لتفتح أبواب الانتقاد على لاعبي الزمالك وجهازهم الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، خصوصًا بعدما ظهر الفريق بمستوى مخيب للغاية في هذا اللقاء.

 

وسيحاول الفريق الأبيض استعادة ذاكرة الانتصارات سريعًا من خلال تحقيق الفوز في لقاء اليوم، ليكون عربون صلح لجماهير القلعة البيضاء بعد السقوط أمام جورماهيا.

 

الأخذ بالثأر

 

كذلك يكتسب الفوز في مباراة اليوم أهمية مضاعفة بالنسبة لفريق الزمالك، خصوصًا وأن منافسه في هذا اللقاء هو الفريق الوحيد الذي تمكن من الفوز على الفريق الأبيض حتى الآن في النسخة الحالية من بطولة الدوري.

 

وكان فريق الزمالك قد سقط أمام النجوم بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم يوم 27 أغسطس الماضي، في إطار الجولة الرابعة للبطولة.

 

ومنذ هذا اللقاء لم تعرف الهزيمة طريقها مرة أخرى لفريق الزمالك على مستوى بطولة الدوري، والتي خاض فيها الفريق حتى الآن 18 مباراة فاز في 14 منهم  وتعادل في 3 لقاءات وخسر مباراة وحيدة على يد النجوم.

 

وسيحاول نجوم الزمالك الثأر من تلك الخسارة من خلال إسقاط فريق النجوم في لقاء الليلة، وإخراجه من المباراة خالي الوفاض بدون أي نقاط.

 

تأمين الصدارة

 

أيضًا سيكون فريق الزمالك على موعد مع تحدِّ آخر في لقاء الليلة أمام النجوم، يتمثل في تعزيز تصدر الفريق لجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز.

 

ويتربع الزمالك حاليًا على قمة ترتيب البطولة برصيد 45 نقطة، متقدمًا بفارق 3 نقاط عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني، وبفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

 

وسيحاول فريق الزمالك زيادة الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه بيراميدز والأهلي من خلال حصد النقاط الثلاث للقاء اليوم، وقطع الطريق على محاولات الفريقين للانقضاض على الصدارة وهو الهدف الذي سيسهل تحقيقه نوعًا ما بالنسبة لبيراميدز والأهلي في حال سقط فريق الزمالك في فخ النتائج السلبية الليلة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان