رئيس التحرير: عادل صبري 01:23 مساءً | الأربعاء 20 فبراير 2019 م | 14 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

فيديو| 3 مشاهد من انتصار الأهلي الصعب على حرس الحدود

فيديو| 3 مشاهد من انتصار الأهلي الصعب على حرس الحدود

تحقيقات وحوارات

فريق الأهلي

فيديو| 3 مشاهد من انتصار الأهلي الصعب على حرس الحدود

ضياء خضر 08 فبراير 2019 20:23

حقق فريق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على  فريق حرس الحدود بهدف مقابل لاشيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب إستاد السلام، في إطار منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وحمل هدف فوز الأهلي توقيع حمدي فتحي لاعب الوسط المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأحمر، ورفع الفوز رصيد الشياطين الحمر إلى 39 نقطة يحتل بهم الفريق حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري متأخرًا بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، و6 نقاط عن الزمالك متصدر الترتيب.

 

ويرصد "مصر العربية" أبرز مشاهد اللقاء في السطور التالية..

 

قرار مثير للجدل

 

مع منتصف زمن شوط اللقاء الأول استطاع فريق حرس الحدود أن يهز شباك النادي الأهلي، إلا أن الحكم المساعد الخامس كان له رأي آخر.

 

وبناء على إشارة من الحكم الإضافي ألغى الحكم محمد معروف هدف الحرس بداعي وجود خطأ على أحد لاعبي الفريق العسكري تجاه مدافع الأهلي سعد سمير، لتنفجر بعدها موجة غضب من لاعبي الحرس تجاه الحكم ومساعده.

 

 

هدف أول

 

في ثاني ظهور رسمي له بقميص النادي الأهلي استطاع لاعب الوسط حمدي فتحي أن يسجل هدفه الأول بقميص الشياطين الحمر، من ضربة رأسية حول بها عرضية زميله علي معلول إلى داخل شباك حرس الحدود.

 

وجاءت مشاركة حمدي فتحي أمام الحرس لتسجل عودته للظهور مرة أخرى مع الأهلي بعد فترة غياب بسبب الإصابة، وكان اللاعب قد قص سجل مشاركاته مع الشياطين الحمر في لقاء المقاصة الذي أقيم يوم 24 يناير الماضي وشارك فيه لاعب إنبي السابق أساسيًا قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

 

 

أداء عشوائي

 

رغم نجاح فريق النادي الأهلي في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواجهته الليلة مع حرس الحدود، إلا أن أداء الفريق الأحمر لم يكن مقنعًا بأي حال من الأحوال لجماهير الفريق.

 

وسيطرت العشوائية على أداء معظم خطوط الأهلي خصوصًا في شوط اللقاء الثاني والذي شهد تفوقًا واضحًا لفريق حرس الحدود، واستطاع الفريق العسكري أن يهدد مرمى الأهلي بأكثر من كرة خطرة في دقائق المباراة الأخيرة والتي شهدت أداء مهتزًا للغاية لحارس الأهلي محمد الشناوي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان