رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

«آل الشيخ».. حليف بدرجة «فانوس سحري» لإدارة الزمالك

«آل الشيخ».. حليف بدرجة «فانوس سحري» لإدارة الزمالك

تحقيقات وحوارات

تركي آل الشيخ أثناء زيارته لنادي الزمالك

«آل الشيخ».. حليف بدرجة «فانوس سحري» لإدارة الزمالك

ضياء خضر 08 فبراير 2019 18:17

ضجة كبيرة شهدتها أروقة نادي الزمالك أمس خلال الزيارة التي قام بها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز إلى مقر القلعة البيضاء.

 

وكان رئيس نادي الزمالك في صدارة مستقبلي آل الشيخ لدى وصوله إلى النادي أمس، حيث اصطحبه في جولة سريعة داخل النادي، قبل أن ينتقلا لاستكمال جلستهما في منزل رئيس الزمالك القريب من مقر النادي.

 

هدايا بالجملة

 

ولم تمر زيارة آل الشيخ إلى نادي الزمالك دون أن يتم الإعلان عن دعم جديد من المستشار في الديوان الملكي السعودي إلى القلعة البيضاء، والتي بات رئيسها هو الحليف الأبرز لمالك بيراميدز في الوسط الرياضي المصري.

 

وفي بيان رسمي نشره نادي الزمالك في أعقاب نهاية الزيارة تم الإعلان عن اعتزام آل الشيخ تمويل جزء من تكلفة إنشاء إستاد لنادي الزمالك وتوفير رعاة للمشروع، إلى جانب تحمل تكلفة التعاقد مع لاعب عالمي ينضم للزمالك في الصيف المقبل، ودعم إطلاق القناة الخاصة بالنادي بمجرد الانتهاء من أوراق ترخيصها، وأخيرًا تحمل تكاليف ملابس فريق الكرة الأول للنادي في الموسم المقبل.

 

منح سابقة

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها آل الشيخ دعمًا ماليًا لنادي الزمالك، حيث سبق وتحمل تكلفة التعاقد مع الظهير التونسي حمدي النقاز.

 

وكذلك تكفل بسداد تكلفة ضم لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي إلى نادي الزمالك، كما تحمل فارق القيمة المالية في عقد لاعب الوسط طارق حامد ليبقى الأخير في صفوف نادي الزمالك، إلى جانب إهدائه الملابس الخاصة بفريق الكرة هذا الموسم لإدارة القلعة البيضاء، ومؤخرًا أعلن رئيس نادي الزمالك عن تحمل المسئول السعودي تكلفة ضم المهاجم المغربي خالد بوطيب.

 

مصالح مشتركة

 

وخلال الأشهر الأخيرة توطدت بشكل كبير علاقة آل الشيخ مع إدارة نادي الزمالك ورئيسه بالأخص، والذي أصبح الحليف الأول لمالك بيراميدز في الوسط الرياضي.

 

وتضامن الطرفان في أكثر من موقف كان آخرها مطالبتهما بضرورة خوض فريق النادي الأهلي المباريات المؤجلة له من الدور الأول لبطولة الدوري، قبل أن يخوض أي من الزمالك أو بيراميدز مبارياتهما القادمة في البطولة.

 

وبدوره فتح رئيس نادي الزمالك النار أكثر من مرة في الفترة الأخيرة على مجلس إدارة النادي الأهلي مطالبًا إياهم بإعادة الهدايا والأموال التي حصلوا عليها من آل الشيخ في الفترة التي كان يتولى الأخير فيها منصب الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء بدايات العام الماضي.

 

فانوس سحري

 

ويمكن القول أن العلاقة الجيدة التي تربط إدارة الزمالك بتركي آل الشيخ جعلت الأخير بمثابة "فانوس سحري" لمجلس إدارة القلعة البيضاء، والذي لم يعد يشغله أي عقبات مالية قد تقف في طريق تنفيذ أي أمور خاصة بالنادي.

 

وفي حال نفذ آل الشيخ ما أعلنته إدارة الزمالك من تمويله لبعض عمليات إنشاء إستاد النادي وقناته الفضائية، سيكون المجلس الأبيض قد قطع شوطًا لا بأس به في طريق إنجاز اثنين من أبرز الملفات التي ظلت مطروحة على مائدته منذ سنوات دون إحراز تقدم فيها بسبب التكلفة المالية الضخمة اللازمة لإنشائهما.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان