رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 مساءً | الثلاثاء 19 فبراير 2019 م | 13 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

3 أسباب تصعب من مهمة الزمالك أمام النجوم

3 أسباب تصعب من مهمة الزمالك أمام النجوم

محمد علاء 08 فبراير 2019 13:00

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق النجوم غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد انتهاء مشوار الفريق في الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد عقد اجتماعًا مع لاعبي الفريق خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل حثهم على أهمية المرحلة المقبلة في جميع المسابقات خصوصًا الدوري الممتاز.

 

وهناك بعض الأسباب التي تُصعب من مهمة الفريق الأبيض أمام النجوم في المباراة التي تجمعهما غدًا، والتي نتحدث عنها، في التقرير التالي:

 

هيزيمة الدور الأول

تعرض نادي الزمالك، إلى خسارة من فريق النجوم بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وتعد هذه الهزيمة هي الوحيدة لفريق الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، في إجمالي عدد المباريات التي خاضها منذ انطلاق الموسم في شهر أغسطس الماضي.

 

وسيكون هناك بعض الاضطرابات النفسية بالنسبة للاعبي الزمالك، نتيجة الخسارة في الدور الأول، وهو ما قد يؤثر على الفريق بشكل عام.

 

الخسارة الأفريقية

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى هزيمة ثقيلة من فريق جورماهيا الكيني، بالمباراة التي جمتعهما ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وخسر الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت أداء هزيل من جانب العديد من اللاعبين المشاركين في اللقاء، خصوصًا خط الدفاع الذي فشل في فرض رقابة على لاعبي جورماهيا.

 

ويخشى مجلس إدارة نادي الزمالك، أن يتسبب ذلك، في أزمة للاعبي الفريق في مباراة النجوم، ومن ثم يتأثر ذلك بمباراة الغد.

 

عدم الاستقرار الفني

بدأ حالة من عدم الاستقرار الفني، تظهر على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة السويسري كريستيان جروس.

 

وظهرت علامات عدم الاستقرار منذ الخسارة التي تلقاها الفريق في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي بدأت في زعزعة حالة الاستقرار بشكل نسبي.

 

وقد تكون مباراة النجوم، هي فرصة الجهاز الفني لفريق الزمالك، من أجل إحياء آماله في البقاء على رأس القيادة الفنية بالفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان