رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 صباحاً | الثلاثاء 19 فبراير 2019 م | 13 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

قائمة مهام على رادار «الدراويش» قبل مواجهة المقاصة

قائمة مهام على رادار «الدراويش» قبل مواجهة المقاصة

تحقيقات وحوارات

لقاء سابق بين الإسماعيلي والمقاصة

قائمة مهام على رادار «الدراويش» قبل مواجهة المقاصة

ضياء خضر 07 فبراير 2019 09:56

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي اختبارًا جديدًا على مستوى بطولة الدوري في تمام السابعة من مساء اليوم، عندما يحل ضيفًا على فريق مصر المقاصة بملعب المقاولون العرب، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويدخل فريق الإسماعيلي مواجهة الليلة أمام المقاصة واضعًا نصب أعين لاعبيه وجهازهم الفني عدة أهداف يتطلعون لتحقيقها، ويستعرض "مصر العربية" أبرز تلك الأهداف في السطور التالية..

 

الانتصار الثالث

 

يبحث فريق الدراويش في مباراة اليوم عن تحقيق ثالث انتصار له على التوالي في بطولة الدوري، ليطوي تمامًا صفحة النتائج المخيبة التي عانى منها الفريق منذ بداية الموسم الحالي لبطولة الدوري.

 

وكان فريق الإسماعيلي قد نجح في الفوز بالجولتين الماضيتين على فريقي بتروجيت والاتحاد السكندري بنتيجتي 1-صفر، 2-صفر على الترتيب، ويأمل الدراويش في ضم فريق المقاصة إلى قائمة ضحاياهم في الفترة الأخيرة ومواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأت منذ أواخر الشهر الماضي.

 

ويرجع آخر تعثر للفريق الأصفر في بطولة الدوري إلى يوم 5 يناير الماضي عندما تعادل الفريق مع الداخلية سلبيًا دون أهداف، في لقاء مؤجل من الجولة الـ16 لبطولة الدوري.

 

 

الاقتراب من المربع

 

كذلك يسعى فريق الإسماعيلي للخروج فائزًا بالنقاط الثلاث لمواجهته المنتظرة مع المقاصة، وذلك لضمان التقدم عدة مراكز في جدول ترتيب الدوري.

 

ويتواجد فريق الإسماعيلي حاليًا في المركز الـ 11 بجدول ترتيب البطولة برصيد 23 نقطة، حصدهم الفريق على مدار 17 مباراة بواقع 6 انتصارات و5 تعادلات و6 هزائم.

 

وفي حال فوز الإسماعيلي بمباراة اليوم سيقفز إلى المركز السابع برصيد 27 نقطة، وسيكون على بعد 3 نقاط فقط من فريق المقاصة صاحب المركز الرابع حاليًا بجدول البطولة، ويعد إنهاء بطولة الدوري ضمن الأربعة الكبار الهدف الأهم حاليًا للدراويش لضمان المشاركة في البطولات القارية بالموسم المقبل.

 

 

ضربة ثالثة

 

ومن بين أهداف فريق الإسماعيلي في مواجهته المنتظرة أمام المقاصة توجيه صفعة ثالثة للفريق الفيومي، والذي تلقى هزيمتين ثقيلتين في آخر لقاءين خاضهما ببطولة الدوري.

 

وخسر فريق المقاصة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة يوم 24 يناير الماضي في لقاء مؤجل من الجولة الـ11، وبعدها بخمسة أيام تلقى خسارة أخرى قاسية أمام الزمالك بنتيجة 4-1، وجمدت هاتين الخسارتين رصيد المقاصة عند 30 نقطة يتواجد بهم الفريق حاليًا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، متقدمًا بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه.

 

وسيكون فريق الإسماعيلي مرشح لتوجيه ضربة ثالثة على التوالي إلى الفريق الفيومي، والذي لم يخدمه جدول الدوري بعدما فرض عليه مواجهة الثلاثي الكبير للكرة المصرية على التوالي.

 

  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان