رئيس التحرير: عادل صبري 05:33 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

بالفيديو| بهدفي أشرف وأجاي.. الأهلي ينجو من مفاجآت إنبي

بالفيديو|  بهدفي أشرف وأجاي.. الأهلي ينجو من مفاجآت إنبي

تحقيقات وحوارات

بهدفي أشرف وأجاي.. الأهلي ينجو من مفاجآت إنبي

وسط جدل تحكيمي..

بالفيديو| بهدفي أشرف وأجاي.. الأهلي ينجو من مفاجآت إنبي

محمد متولي 05 فبراير 2019 20:35

حقق فريق الأهلي بقيادة  فوزًا ثمينًا على نظيره إنبي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز

 

افتتح أهداف الأهلى إيمن أشرف فى الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، وعزز بالهدف الثانى النيجيرى جونيور أجاي فى الدقيقة 54 واستطاع محمود قاعود فى تسجيل هدف شرفى لإنبى .

 

بدأ الأهلى اللقاء بالضغط على منطقة وسط دفاع إنبى حتى الدقائق الخمسة الأولى. 

 

وشهدت الدقيقة 6 تسديدة قوية من أحمد شكرى لاعب انبى يصدها الحارس محمد الشناوى، بعدها يستمر ضعط انبى لكن دون ترجمة لأهداف.

 

ومع مرور العشر دقائق الأول من المباراة سيطر لاعبو الأهلى  عل مجريات اللعب ليحصل جيرالدو على ضربة حرة مباشرة يتصدى لها معلول ينقذها دفاع إنبى ثم تصل نيدفيد الذى يسددها أيضاً تصطدم بالدفاع البترولى.

 

وفى الدقيقة 13 يخطف جونيورأجاى تمريرة من دفاع إنبى على حدود منطقة الجزاء ولكنه يمررها بسهولة وينجح مدافعه انبى فى التصدى لها ويمنع فرصة خطيرة للأهلى.

 

 

واصل الأهلى الضغط على إنبى وأسفرت هذا الهجوم عن هدف سجله أيمن أشرف فى الدقيقة 38 مُستغلاً "دربكة" دفاع إنبى بعد كرة ركنية لعبها على معلول.

 

فى الدقيقة 37 أستطاع الأهلى أن يتقدم على الفريق البترولى بالهدف الأول عن طريق المدافع أيمن أشرف، بعدها ينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدف نظيف.

 

ومع بداية الشوط الثانى وخاصة فى الدقيقة 54 من عمر المباراة استطاع جونيور أجاي فى تسجيل الهدف الثانى للإهلى من كرة .ملعوبة امام منطقة الجزاء

 

أشهر حكم المباراة الكارت الأصفر الثانى فى وجه أحمد رفعت لاعب انبى فى الدقيقة 80 لايستكمل الفريق البترولى المباراة بعشرة لاعبين.

 

ومع بداية اعلان حكم المباراة عن اربعة دقائق كوقت أضافى أستطاع محمود قاعود فى تسجيل انبى الأول  من عرضية رائعة استقبلة قاعود الكرة ليسجل هدف فى مرمى الشناوى.

 

وقبل انتهاء المباراة استطاع انبى فى تسجيل هدف ثانى ولكن حكم الراية احتسبها تسلل، لينتهى اللقاء بفوز الأهلى على نظيره انبى بهدفين مقابل هدف. 

 

وارتفع رصيد الأهلي بهذا الفوز إلى 36 نقطة فى المركز الثالث، يفصله عن المركز الثاني بيراميدز 6 نقاط حيث يملك 42 نقطة، بينما يأتي إنبي في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان