رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 صباحاً | الأحد 17 فبراير 2019 م | 11 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

في عيد ميلاد رونالدو| الأندية الكبرى تحتفل.. و«الملكي» يتجاهل

في عيد ميلاد رونالدو| الأندية الكبرى تحتفل.. و«الملكي» يتجاهل

محمد متولي-وكالات 05 فبراير 2019 20:12

احتلفت عدة أندية أوروبية كبيرة سبق أن لعب فيها  النجم كريستيانو رونالدو الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ 34 وذلك خلال صفحاتها وحساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي، وسبورتنج لشبونة البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي ، فيما تجاهل نادي ريال مدريد الاحتفال تمامًا بعيد ميلاده.

 

وواصل النادي الملكي تجاهل نجمه السابق، الذي أمضى 9 سنوات نجح خلالها في قيادة الفريق لحصد كل الألقاب الممكنة، بالإضافة لتتويجه هدافا تاريخيا له بإحراز 450 هدفا في 438 مباراة.

وعبر حسابه على موقع "تويتر"، نشر يوفنتوس أكثر من تغريدة لتهنئة النجم المتوج بالكرة الذهبية 5 مرات، بعيد ميلاده الرابع والثلاثين، حيث نشر مجموعة من أهداف ومهارات اللاعب مع "البيانكونيري".

 

أما سبورتنج لشبونة البرتغالي فقد كتب عبر حسابه على موقع "تويتر": "لقد غادر ملعب ألفالادي بعمر 18 عاما، وفخرنا يزداد يوما تلو آخر.. تهانينا لأسطورة كرة القدم والرياضة كريستيانو رونالدو".

 

كما سلك مانشستر يونايتد الإنجليزي الدرب ذاته بتهنئة اللاعب، الذي قضى معه 6 سنوات، بتغريدة جاء فيها: "أطيب الأمنيات للاعبنا الأسبق كريستيانو رونالدو في عيد ميلاده، نتمنى لك يوما رائعا".

ولم يفوت الحساب الرسمي للمنتخب البرتغالي على موقع "تويتر" الفرصة أيضا، حيث نشر صورة لرونالدو معلقا عليها بكلمات: "قائدنا كريستيانو يبلغ اليوم عامه الـ34، هل لديكم من رسائل تهنئة له؟"، في رسالة موجهة للجماهير البرتغالية.

 

واحتفلت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الثلاثاء بعيد ميلاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس وسط تألقه فى أول مواسمه فى الدورى الإيطالى.

 

وقالت صحيفة "توتو سبورت" فى عنوانها الرئيسى: "عيد ميلاد سعيد رونالدو.. الهدايا الثلاث لرونالدو.. وفى يونيو، يستطيع يوفنتوس إحضار مارسيلو، إيسكو وخاميس رودريجيز إليه"، مضيفة تعليقا على فوز اتالانتا على كاليارى "أتالانتا يستحق دوري الأبطال.. هدف هاتيبور، يهزم به كاليارى 1-0، وينتقل إلى فارق نقطة واحدة مع ميلان بالمركز الخامس".

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" فى معرض احتفالها برونالدو: "كريستيانو 34، عيد ميلاد سعيد للوحش" كما خرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان "عيد ميلاد كريستيانو رونالدو، مشترك مع نيمار وبالاسيو".

وقرر رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد موسم 2009، حينها أدرك أليسك فيرجسون المدير الفني للشياطين الحمر وقتها، صعوبة بقائه مع الفريق، فقام بالإتصال بمسئولى برشلونة، لحثهم على التعاقد مع كريستيانو، لكن رغبة اللاعب حسمت انتقاله إلى ريال مدريد.

 

وبعد الانتقال إلى ريال مدريد سطر صاروخ ماديرا تاريخًا له بأحرف من ذهب مع الملكي، حيث توج مع الفريق بـ4 بطولات دوري أبطال أوروبا، وبطولتين دوري إسباني، و3 سوبر أوروبي، و2 سوبر إسباني، و2 كأس إسباني، بالإضافة إلى حصوله على 4 كرات ذهبية.

 

انضم رونالدو إلي صفوف يوفنتوس الصيف الماضي، بعد 9 سنوات قضاها مع مدريد، ليبدأ رونالدو تحدٍ جديد، ويثبت أن العمر مجرد رقم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان