رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 مساءً | الثلاثاء 19 فبراير 2019 م | 13 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

إنفوجراف| تشكيل الأهلي أمام إنبي.. جيرالدو أساسيًا ورمضان على الدكة

إنفوجراف| تشكيل الأهلي أمام إنبي.. جيرالدو أساسيًا ورمضان على الدكة

محمد متولي 05 فبراير 2019 18:08

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه في مواجهة إنبي، المؤجلة من الجولة 13 للدوري المصري التي تقام مساء اليوم الثلاثاء.

 

قرر الاستعانة بالأنجولي جيرالدو في التشكيل الأساسي للأهلي ليكون بدلًا من رمضان صبحي الذي يجلس على مقاعد البدلاء.

 

وكان رمضان صبحي قد تعرض لإصابة خلال المباراة الماضية بالدوري المصري أمام وادي دجلة، وهو ما دفع لاسارتي لوضعه على مقاعد البدلاء.

 

وجاء تشكيل الأهلي في حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع : محمد هاني – سعد الدين سمير – أيمن أشرف – علي معلول،خط الوسط : عمرو السولية – كريم وليد "نيدفيد" – ناصر ماهر  – حسين الشحات - جيرالدو دا كوستا، خط الهجوم : جونيور أجاي.

 

وفي البدلاء: شريف إكرامي - محمود وحيد - أحمد حمودي - حسام عاشور - باسم علي - رمضان صبحي - صلاح محسن.

 

أما تشكيل إنبي فضم كلا من :- حراسة المرمى : عمرو حسام، خط الدفاع : علي فوزي - رامي صبري - أحمد صابر - عمرو الحلواني، خط الوسط : محمود توبة - محمد أشرف روقة - شيزار رمضان - محمود غالي - أحمد شكري،خط الهجوم : محمود قاعود.

 

ويجلس على دكة البدلاء ، كلاً من: محمود جاد - عبدالرحمن يحيى - إبراهيم يحيى - أحمد رفعت - عماد فتحي - جونسان  ياسو - لوكا لوكمبو

 

وتشتغل المنافسة هذا الموسم بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري في ظل رغبة كل فريق في الظفر باللقب هذا الموسم.

 

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني بـ42 نقطة.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في الدوري المصري برصيد 42 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق 3 نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان