رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 صباحاً | الثلاثاء 19 فبراير 2019 م | 13 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

صحوة الانتصار والتفوق على إنبي ضمن أهداف الأهلي في لقاء اليوم

صحوة الانتصار والتفوق على إنبي ضمن أهداف الأهلي في لقاء اليوم

محمد علاء 05 فبراير 2019 11:30

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق إنبي في السادسة من مساء اليوم، بالمباراة التي يحتضنها استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويدخل الأهلي اللقاء بقائمة تضم كلاً من: "شريف إكرامي ومحمد الشناوي وسعد سمير ومحمد هاني وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وحسام عاشور وهشام محمد وناصر ماهر وعمرو السولية وكريم نيدفيد وجيرالدو وحسين الشحات وصلاح محسن وجونيور أجايي ورمضان صبحي وأحمد حمودي وباسم علي".

 

وهناك العديد من الأهداف التي تطارد الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأحمر، في مباراة اليوم والتي يتحدث عنها "مصر العربية"، في التقرير التالي:

 

صحوة الانتصار

يبحث لاعبو النادي الأهلي، عن استمرار صحوة الانتصار في مباريات الدوري بشكل خاص، لاسيما في ظل تفوقه في المباريات الأخيرة التي خاضها في المسابقة.

 

ونجح أصحاب الرداء الأحمر، في تحقيق الفوز على فريقي مصر المقاصة ووادي دجلة، ليرتقي إلى المركز الثالث في مسابقة الدوري الممتاز، ويقلص فارق النقاط بينه وبين المركز الأول.

 

ويحتل الأهلي قبل مواجهة إنبي، المركز الثالث في جدول المسابقة بـ33 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة أما إنبي فيحتل المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

 

التفوق على إنبي

التقى الأهلي وإنبي من قبل في 30 مباراة ببطولة الدوري الممتاز، كان التفوق خلالها للفريق الأحمر بفارق كبير عن نظيره البترولي، حيث فاز في 20 مباراة، وخسر في 4 مقابلات فقط، وانتهت 6 مباريات بالتعادل.

 

اتسمت مواجهات الفريقين بالغزارة التهديفية فقد سجل الأهلي في مرمى إنبي 49 هدفا، واستقبلت مرماه من هجوم الفريق البترولي 32 هدفا.

 

تعد مباراة الأهلي وإنبي موسم 2002-2003 هي الأشهر والأكثر دراما بين الفريقين، والمعروفة باسم مباراة سيد عبد النعيم، والتي فاز بها الفريق البترولي بهدف دون رد، ليتحول درع الدوري من القلعة الحمراء إلى الزمالك في الأسبوع الأخير من الدوري الممتاز.

 

تجربة لاعبين

يبحث الخواجة الأوروجواني، إلى تجربة عدد من اللاعبين في مباراة اليوم، من أجل الاطمئنان على مستواهم، ومحاولة الاعتماد عليهم في المباريات المقبلة.

 

ويعد الثنائي باسم علي وصلاح محسن، ضمن أبرز اللاعبين التي يبحث لاسارتي الاعتماد عليهم في مواجهة الفريق البترولي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان